9:33 صباحًا / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

إصلاحي فتح : الاحتلال يمارس التطهير العرقي في “وادي الحمص”

شفا – أدان تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح جريمة الحرب التي أقدمت عليها سلطات الاحتلال صباح اليوم الإثنين، بهدم 16 بنايةً تضم ١٠٠ شقة سكنية، في حي وادي الحمص في قرية صور باهر جنوب القدس، بادعاء قربها من جدار الفصل العنصري.

وأكد تيار الإصلاح أن هذه الجريمة تندرج في سياق سياسة التطهير العرقي الإرهابية التي يمارسها الاحتلال ضد المقدسيين، حيث فقد المئات من الأطفال والنساء والشيوخ منازلهم جراء هذه الجريمة النكراء.

و حمل تيار الإصلاح مسؤولية ماحدث نتيجة ضعف وهوان السلطة الفلسطينية التي صمتت على هذه الجريمة الإرهابية التي تم ارتكابها على أراضٍ تقع تحت سيطرتها الأمنية، كما يرفض التيار جميع تصريحات عناصر التحكم في السلطة الفلسطينية حول هذه الجريمة التي ارتكبها الاحتلال بحق القدس والمقدسيين، وذلك لأن هذه المجموعة تتحمل جزءً من مسؤولية هدم المنازل الواقعة تحت سيطرتها الأمنية.

وأكد التيار، أن هذه التصريحات الإعلامية لإخفاء حقيقة ضعف مجموعة الرئيس عباس، وقلة حيلتها في حماية المواطنين والأراضي الواقعة تحت سيطرتها الأمنية.

ووجه تيار الاصلاح التحية و التقدير إلى صمود أهالي القدس في وجه آلة الهدم، وأعرب عن تمنياته بالشفاء لجرحى التصدي لقوات الاحتلال أثناء ارتكابها لجريمتها الإرهابية.

شاهد أيضاً

اللواء علام السقا يلتقي وفد الهيئة المستقلة لحقوق الانسان

اللواء علام السقا يلتقي وفد الهيئة المستقلة لحقوق الانسان

شفا – التقى اللواء علام السقا مدير عام الشرطة الفلسطينية في مكتبه اليوم الدكتور عمار …