4:06 مساءً / 22 أكتوبر، 2024
آخر الاخبار

منتخب فلسطين لرياضة الجودو العسكرية يختتم مشاركته في البطولة العالمية العسكرية للجودو

شفا – اختتم منتخب فلسطين لرياضة الجودو العسكرية مشاركته في البطولة العالمية العسكرية ال 42 لرياضة الجودو التي أقيمت في العاصمة طشقند والتي شارك فيها اكثر من سبعين دولة وحيث قدم المنتخب الفلسطيني مشاركة رائعة وسط تصفيق وترحيب حار من قبل الجمهور الاوزبيكي الذي شجع منتخب فلسطين طوال مشاركاته وحيث تعتبر المشاركة الفلسطينية غاية في الاهمية ضمن سعي فلسطين لإثبات الهوية الوطنية وتأكيدا على دور فلسطين وشعبها وسعيه للعيش وتقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وكنس الاحتلال الغاشم عن أرضه حيث إن الرياضة وسيلة لإيصال صوت شعب فلسطين وحقه في العيش بكرامة وامن اسوة بباقي شعوب الأرض .


بدوره وبعد أن رحب د. جواد عوّاد سفير دولة فلسطين لدى اوزباكستان وقيرغيزيا بالمنتخب عبر عن سعادته بمشاركة منتخب فلسطين التي تأتي ضمن تعزيز العلاقات مع اوزباكستان وحيث تشهد العلاقات بين البلدين تطورا ملحوظا وهاما وضمن سعي البلدين لتعزيز علاقاتهما في المجالات كافة كما عبر عن ثقته بلاعبي المنتخب الذين يحملون على عاتقهم تقديم عذابات ومعاناة وصمود الإنسان الفلسطيني المتشبث بأرضه وتقديم صورة نموذجية ومشرقة عن الرياضة الفلسطينية.


بدوره عبر مدرب الفريق احمد ذويب عن سعادته بالمشاركة التي تأتي كمشاركة لايصال صوت فلسطين وشعبها وسعيه لحياة كريمة مشددا على أن المشاركة تأتي في ظروف غاية في الصعوبة وحيث يحارب الاحتلال شعبنا ويحاول طمس هويته مبينا ان حرب اسرائيل تشمل كل ما هو فلسطيني حتى الرياضة حيث ان اسرائيل تمنع تنقل اللاعبين وتحد من مشاركتهم عدى عن استهدافها المباشر للمنظومة الرياضية .


كما تقدم بالشكر الجزيل لسيادة العميد امل خليفة مدير الرياضة العسكرية التي تدعم وتساند المشاركات في البطولات الدولية التي تعزز مهارات اللاعبين وتزيد التفاعل بينهم عدى عن سعيه المستمر للنهوض بالرياض العسكرية ورفع مستوى اللاعبين كما تقدم المدرب ذويب بالشكر للسفير د. جواد عوّاد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .
شارك في استقبال المنتخب سكرتير أول د. بشر الأعرج .

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية : إيران جاهزة لأي حرب

شفا – قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، إن استمرار العدوان يهدف إلى تحويل مناطق …