11:20 مساءً / 18 أكتوبر، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى يحيى السنوار

تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى يحيى السنوار

شفا – نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ، اليوم الجمعة، إلى شعبنا الفلسطيني، وإلى جماهير الأمة العربية وكل أحرار العالم، الشهيد القائد الوطني الكبير يحيى السنوار (أبو إبراهيم) رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس.


وقال “تيار الإصلاح” في بيان له، أن الشهيد القائد يحيى السنوار “ارتقى بعد أن اختار طريق الشهادة بإرادةٍ حرّةٍ وبقرارٍ وطنيٍ راسخ”.

وأكد تيار الإصلاح أن القائد السنوار كان نموذجًا للمناضل الفلسطيني الذي خاض معاركه من أجل حرية وطنه وكرامة شعبه، وجسّد بخطواتٍ فاعلةٍ اندفاعه الدائم لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وأشار إلى أن الشهيد القائد يحيى السنوار ساهم في تقريب المسافة بين حركته وكافة القوى الفلسطينية، ولعب الدور الأساسي في بناء التفاهمات بين حركة حماس وتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، وعاش مؤمنًا بأن الحياة الحقيقية لشعبنا لن تتحقق إلا بالنضال والكفاح الوطني، وأن درب الحرية محفوف دومًا بالتضحيات.

وأضاف البيان، “تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح إذ ينعى المناضل الوطني والأسير المحرر والقائد الفذ يحيى السنوار، فإنه يؤكد أن مسيرة التحرر ماضية في طريقها، وأن دماءه ودماء جميع الشهداء لن تذهب سدى”.

وشدد تيار الإصلاح على أن “اغتيال القادة واستمرار المجازر والجرائم المستمرة منذ نشأة الاحتلال على أرضنا، لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله العادل والمشروع ومقاومته البطولية حتى دحر الاحتلال وتحقيق الاستقلال الوطني”.

شاهد أيضاً

سماح خليفة

التفكير النّكبوي الإحلالي إلى أين؟ بقلم : سماح خليفة

التفكير النّكبوي الإحلالي إلى أين؟ بقلم : سماح خليفة الإبادة، التهجير، مواطن من الدرجة الثانية …