11:26 مساءً / 8 أكتوبر، 2024
آخر الاخبار

الأمانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يستقبل وفد من مؤسسة CISS الإيطالية

الأمانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يستقبل وفد من مؤسسة CISS الإيطالية

شفا – استقبل مقر الأمانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وفد من مؤسسة CISS الإيطالية، حيث ضم الوفد السيدة فالنتينا فينديتي مسؤولة مكتب الشرق الأوسط في CISS والسيد لوكا بيستون – مسؤول الإعلام ومعد الأفلام في CISS ، وتأتي زيارة الوفد من أجل تقييم مشروع ” PAN 1325 – العمل من أجل التغيير: تدخلات التمكين، المناصرة والتشبيك في فلسطين – الذي تم تنفيذه ما بين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ومؤسسة CISS الإيطالية.


ورحبت الأخوات عضوات الأمانة العامة في الاتحاد بالوفد حيث تم عرض الواقع السياسي والوطني في ظل حرب الابادة ونظام الفصل العنصري وانعكاسها على اولويات المرأة الفلسطينية وبرنامجها في المرحلة الحالية.

بمشاركة الرفيقات منى النمورة و اريج جمجوم و تالا حنيحن وعدد من الرفيقات .


كما تم تقديم عرض حول آلية تنفيذ المشروع و الأنشطة التي تم تنفيذها والعقبات التي واجهت العمل بسبب الاجتياحات المتواصلة على المناطق الفلسطينية.


وقد حضر اللقاء عدد من الأخوات اللواتي شاركن في التدريبات وورشات العمل من فروع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية التي تم استهدافها في المشروع من اجل تقديم رؤيتهن وتقييمهن للأنشطة المنفذة والاحتياجات المستقبلية مؤكدات على ضرورة استمرار الأنشطة التوعوية حول القرار ١٣٢٥ على قاعدة الرؤية الفلسطينية وحالة المرأة الفلسطينية تحت الاحتلال.


حيث قدمن لأهميته وخاصة في ظل الوضع الحالي وما يتعرض له شعبنا من ممارسات وإنتهاكات إسرائيلية مستمرة في الضفة الغربية وحرب الإبادة الذي يتعرض له شعبنا في غزة .


وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على استمرارية التعاون ما بين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية

شاهد أيضاً

نتنياهو يطالب غالانت بتأجيل رحلته إلى الولايات المتحدة

شفا – قالت القناة 13 الإسرائيلية إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو طلب من وزير …