8:28 مساءً / 7 أكتوبر، 2024
آخر الاخبار

بالفيديو “القسام” تبث مشاهد من كمين نفذته بقوة تابعة للاحتلال في جباليا شمال غزة

شفا – بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مشاهد لعملية تنفيذ كمين أوقع قوة راجلة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزة.

وأظهرت المشاهد التي بثتها “القسام”، اليوم الاثنين، عبر منصاتها الإلكترونية، واطلعت “شفا” عليها، عددا من مقاتلي القسام وهم يعملون على تفخيخ أحد المنازل في منطقة الحاووز التركي غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

وبحسب المقطع المرئي الذي تم بثه للعملية التي نفذت، أمس الأحد، قيام مقاتلي “القسام” بتفخيخ المنزل بصاروخ (GBU)، ثم تم رصد قوة راجلة تزيد على 3 جنود تابعة لجيش الاحتلال وهي تدخل المنزل.


ثم يظهر المقطع أحد مقاتلي القسام وهو يقوم بتفجير المنزل عن بعد ليتم بعد ذلك نسفه بجنود الاحتلال.

ودأبت كتائب القسام في غزة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نُفذت ضد قوات الاحتلال.

كما دأبت على نصب كمائن محكمة ناجحة ضد جيش الاحتلال كبّدته خسائر بشرية كبيرة، فضلا عن تدمير مئات الآليات العسكرية وإعطابها.

وبدعم أمريكي مطلق يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 حرب إبادة جماعية على قطاع غزة أسفرت عن أكثر من 140 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل إسرائيل مجازرها بغزة متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

شاهد الفيديو …

شاهد أيضاً

استطلاع: ثلثا الإسرائيليين لا يشعرون بالأمن بعد عام على 7 أكتوبر

شفا – كشف استطلاع للرأي العامّ الإسرائيليّ، أن ثلثي الإسرائيليين، لا يشعرون بالأمن، بعد عام …