5:25 صباحًا / 18 أكتوبر، 2024
آخر الاخبار

نضال الطلبة بأريحا والأغوار تفتتح دورة تقوية لطلبة الثانوية العامة للتخفيف على أهاليهم مساندتهم

شفا – افتتحت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني دورة دروس تقوية لطلبة الثانوية العامة مقرها بأريحا.


وقال خلال الافتتاح عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة أن نضال الطلبة تضع على سلم أولوياتها الاعتناء بشريحة الطلاب فهم الامل بمستقبل الوطن من خلال تواجدهم على مقاعد الدراسة ،و ان الطلاب منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وهم في مقدمة الصفوف للدفاع عن قضية شعبنا.، وحضر الافتتاح عضو اللجنة المركزية أكرم جلايطة ، وعضو قيادة الجبهة حسن جلايطة.


ودعا طلاب وطالبات الدورة بالحرص على نجاحها ،وذلك بالالتزام سواء بالمواعيد او على مقعد الدراسة من اجل الاستفادة المرجوة .


وأضاف ان القطاع الطلابي هو الطليعة والمستقبل لوطننا ولشعبنا حيث ان الشريحة الطلابية تمثل القاعدة الاوسع بالمجتمع الفلسطيني وان الجبهة تسعى لتوفير متطلبات العملية التعلمية وممارسة سياسة التعليم المجاني .


تقدم بتحيات وتقديره للمعلمين الذين يشرفون على الدورة، وقدّر عاليا إحساسهم العالي بالمسؤولية اتجاه الطلبة.
وأكد أن هذه الدورة تأتي في سياق عملية الاستنهاض التي تقوم بها الكتلة والمنظمة الطلابية بشكل عام، على صعيد الجامعات والمدارس الثانوية، وأنها تندرج تحت إطار اهتمامات الكتلة بتعزيز قدرات الطلبة ،ولمواكبة مسيرتهم التعليمية والتربوية ورفدهم بالدورات الاستكمالية وبما يخدم المصلحة العامة لجمهور الطلبة.


وأشار أن هذه الدورة التي يشارك بها 35 طالبة وطالب، تأتي للتخفيف على أهالي الطلبة، ومساندة لطلبة الثانوية العامة وتشجيعاً لهم للحصول على أفضل النتائج في تحصيلهم العلمي.


وأضاف في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها أهلنا بمحافظة أريحا والأغوار ، فإن الواجب الإنساني والوطني، يتطلب منا القيام بواجبنا تجاه أبناءنا الطلبة، والعمل على توفير هذه الدورات ، التي تساعدهم بدارستهم.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. اللحظات الأولى لاستشهاد يحيى السنوار عقب اشتباكه مع جيش الاحتلال في رفح

بالفيديو .. اللحظات الأولى لاستشهاد يحيى السنوار عقب اشتباكه مع جيش الاحتلال في رفح

شفا – شاهد اللحظات الأولى بعد استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار عقب …