12:11 صباحًا / 27 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

الزق : خطاب الرئيس أبو مازن فى الجمعية العامة للأمم المتحدة معبرا عن معاناة وتطلعات شعبنا وما يتعرض له من حرب الابادة

الزق: خطاب الرئيس أبو مازن فى الجمعية العامة للأمم المتحدة معبرا عن معاناة وتطلعات شعبنا ومايتعرض له من حرب الابادة

شفا – في مركز التضامن الإعلامي في مدينة دير البلح التابع لنقابة الصحفيين الفلسطينيين خلال متابعة وتغطية خطاب الرئيس محمود عباس “أبو مازن” رئيس دولة فلسطين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها ٧٩.

وبحضور العديد من الصحفيين والمؤسسات الاعلامية والشخصيات الاكاديمية ،ومشاركة محمود الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، وناهض شبات عضو دائرة الاعلام المركزي وعضو نقابة الصحفيين.


أكد الزق في كلمة أمام الحضور كل الدعم والتأييد للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في نقل ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني من حرب ابادة وقتل وتشريد ، وارتكاب جرائم حرب ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة من قبل العدوان الصهيوني على قطاع غزة وعمليات الاعتداءات و الاستيلاء على الاراضي من قبل قطعان المستوطنين يتطلب من المجتمع الدولي بمحاكمة قادة الاحتلال وتقديمهم للعدالة على ما ارتكبوه من جرائم من قتل المدنيين من الاطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنية التحية وتدمير المؤسسات الاعلامية وقتل الصحفيين.


واضاف الزق لولا الدعم من قبل الادارة الامريكية لدولة الاحتلال ووقوفها معها فى المحافل الدولية للتغطية على ما تقوم به من جرائم حرب يتطلب طردها من عضوية الجمعية العامة للامم المتحدة وتقديم قادتها إلى محكمة الجنايات الدولية على ارتكابهم الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني .


وتابع حصول فلسطين على عضوية الكاملة للدولة الفلسطينية يأتي ضمن الجهود التي تقوم بها القيادة الفلسطينية ولتقديم مشروع قرار بإنهاء الاحتلال لاراضي الدولة الفلسطينية .


مشيرا أن حضور الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية بأن فلسطين حاضرة في الجمعية العامة للأمم المتحدة .

شاهد أيضاً

بيادق ونيشان، للروائي يوسف حسين ، بقلم : الشاعرة هناء أمين

بيادق ونيشان، للروائي يوسف حسين ، بقلم : الشاعرة هناء أمين

بيادق ونيشان، للروائي يوسف حسين ، بقلم : الشاعرة هناء أمين تعد الرواية واحدة من …