7:20 صباحًا / 25 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

شهداء وجرحى بمجزرة إسرائيلية جديدة في النصيرات

شهداء وجرحى بمجزرة إسرائيلية جديدة في النصيرات

شفا – استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، عقب سلسلة قصف واستهدافات جوية، لمنازل ومركبة إسعاف، في مخيم النصيرات للاجئين، وسط قطاع غزة.

وقال مراسلنا ، نقلًا عن مصادر محلية، إن طيران الاحتلال الحربي والمسير ارتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين، عقب استهداف ثلاث عائلات؛ أبو الريش، فياض والشريف، شمال مخيم النصيرات.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى العودة، بأن الاستهداف في المخيم الجديد بالنصيرات أسفر عن 4 شهداء؛ بينهم سيدتان، و21 مصابًا وصلوا المستشفى.

وبيّنت أن الشهداء هم: أحمد نبيل جاسر، سماح علي الشريف، ابتسام خميس الشريف “أبو رحمة”، رويدة شحدة فرج الله

.

ونوهت المصادر المحلية إلى نقل شهيد وعدد من الإصابات؛ بينهم أطفال، جراء استهداف الاحتلال منزلًا يعود لعائلة أبو الريش شمال مخيم النصيرات.

وذكرت المصادر أن 3 شهداء وعدد من الجرحى، ارتقوا، جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلين لعائلة فياض والشريف في المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأصيب مسعفون فلسطينيون، عقب قصف مسيرة إسرائيلية لمركبة إسعاف، أثناء مهمة إجلاء إصابات إثر قصف منزل بالمخيم الجديد شمالي النصيرات.

ونبه مراسلنا إلى أن الاحتلال ارتكب مجزرة جديدة في المخيم الجديد بالنصيرات بعد قصف منزلين يعودان لعائلتيّ الشريف وفياض واستهداف مركبة إسعاف بالتزامن مع إطلاق نار من طائرة كواد كابتر وقصف مدفعيّ في المكان.

وفي وقت سابق من اليوم، ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 3 مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، أسفرت عن 55 شهيدا ومصابا، وفق بيان لـ “وزارة الصحة”.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في التقرير الإحصائي اليومي، الذي تلقته “شفا” اليوم الثلاثاء، إن مشافي قطاع غزة تعاملت مع 12 شهيدا، و43 مصابا، بسبب تلك المجازر.

شاهد أيضاً

ماريا زاخاروفا تدعو إلى الوقف الفوري للعمليات القتالية في لبنان

ماريا زاخاروفا تدعو إلى الوقف الفوري للعمليات القتالية وتدين الهجوم الاسرائيلي على لبنان

شفا – دانت الخارجية الروسية اليوم الثلاثاء بشدة الهجمات الإسرائيلية واسعة النطاق على لبنان ودعت …