9:17 مساءً / 21 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنين

الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنين

شفا – كشف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، النقاب عن إصابة خطيرة لجندي إسرائيلي خلال اشتباكات مسلحة مع المقاومة الفلسطينية في مدينة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، في تصريح مقتضب، تداولته وسائل إعلام إسرائيلية، إن جنديًا إسرائيلي من لواء “كفير” أصيب بجروح خطيرة خلال الاشتباكات المسلحة في جنين صباح اليوم السبت.

وصرح مصدر طبي إسرائيلي، من مستشفى رمبام التابع للاحتلال في حيفا بأن “الجندي الإسرائيلي الذي أصيب في اشتباكات جنين، أصيب في رأسه وخضع لعمليات جراحية ولا يزال وضعه خطيرًا”.

وفجر اليوم، دهمت قوات الاحتلال مدينة ومخيم جنين، شمالي الضفة المحتلة، واندلعت اشتباكات مسلحة مع مقاومين فلسطينيين؛ قبل أن تنسحب (قوات الاحتلال) عقب اعتقال الشاب قسام شافعي من منزل عائلته.

واقتحم الاحتلال عدة مناطق في جنين منها منطقة خلة الصوحة والحي الشرقي، تخللتها اشتباكات ومداهمة عدد من منازل المواطنين. ودوت صفارات الإنذار في مدينة جنين ومخيمها أثناء اقتحام قوات الاحتلال.

من جانبها، ذكرت “سرايا القدس- كتيبة جنين” في بلاغ عسكري لها تلقته “شفا”، أن مقاتليها خاضوا “معارك ضارية” مع قوات الاحتلال المقتحمة في محاور خلة الصوحة والبيادر والحي الشرقي وواد عزالدين، وأمطروا قوات المشاة والآليات العسكرية بزخات كثيفة من الرصاص.

شاهد أيضاً

أردوغان : أبدينا رغبتنا للقاء بشار الأسد وننتظر رد دمشق

شفا – أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان استعداده للقاء الرئيس السوري بشار الأسد، مشيرا …