11:49 صباحًا / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

اللواء علام السقا يلتقي وفد الهيئة المستقلة لحقوق الانسان

اللواء علام السقا يلتقي وفد الهيئة المستقلة لحقوق الانسان

شفا – التقى اللواء علام السقا مدير عام الشرطة الفلسطينية في مكتبه اليوم الدكتور عمار دويك مدير عام الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان والوفد المرافق له.


وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن السيد اللواء استقبل وفد الهيئة وناقش معهم اهم جوانب العمل المشتركة، وما يتم تنفيذه من ورش عمل وتدريبات مشتركة في مجال حقوق الانسان، كذلك دور الهيئة في تعزيز الشفافية ورصد التجاوزات والعمل على تصويبها.


كما أكد اللواء السقا عزم الشرطة الاستمرار في سياستها نحو تعزيز واحترام حقوق الإنسان من خلال التدريب والتأهيل المستمر للمرتبات كافة.


وان التعليمات المستدامة للشرطة بضرورة متابعة الشكاوى والملاحظات الواردة من الهيئة بكل شفافية ومصداقية من خلال هيئات الرقابة الداخلية بالشرطة.


واضافت أن الدكتور دويك قدم تعريفاً بالهيئة وهدف إنشائها، وعلاقتها بالشرطة الفلسطينية ودورها في تلقي شكاوى المواطنين وارسالها للشرطة للتعامل معها، وما تنفذه الهيئة من زيارات لمراكز الاصلاح والتأهيل والنظارات، والاطلاع على مدى التعامل الانساني والقانوني داخل هذه المراكز بما يضمن احترام حقوق الانسان.


كما اشار الى التعاون المشترك مع إدارات الشرطة ذات العلاقة، وضرورة تكثيف العمل المشترك في الجوانب التدريبية، مؤكدا على عمق العلاقة ما بين الشرطة والهيئة.


وحضر اللقاء من جانب الهيئة المستقلة لحقوق الانسان كل من السيد موسى ابو دهيم والسيد موسى جبارين والسيد اسلام التميمي

شاهد أيضاً

الخليل: الاحتلال ينسحب من مخيم الفوار عقب تنفيذ عمليات اعتقال وتنكيل

الخليل : الاحتلال ينسحب من مخيم الفوار عقب تنفيذ عمليات اعتقال وتنكيل

شفا – انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، من مخيم الفوار جنوب الخليل، عقب اقتحام …