4:32 صباحًا / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

شهداء ومفقودين بقصف إسرائيلي لمنزل مأهول شرق غزة

شهداء ومفقودين بقصف إسرائيلي لمنزل مأهول شرق غزة

شفا – استشهد أربعة مواطنين مدنيين نازحين، وأصيب آخرون، مساء اليوم الثلاثاء، بمجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد العائلات الفلسطينية النازحة داخل قطاع غزة.

وقال مراسلنا، إن 4 شهداء ارتقوا وأصيب عدد من المواطنين المدنيين، جرّاء استهداف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة حسونة في محيط عيادة شهداء الدرج بالقرب من شارع الوحدة بمدينة غزة.

وفي وقت سابق، أفاد مراسلنا بأن طيران الاحتلال الحربي استهدف منزلًا مأهولًا بالمدنيين لعائلة حسونة في حي الدرج شرقي مدينة غزة، ما أدى لوقوع عدة إصابات بين المواطنين.

من جانبه، صرح الدفاع المدني الفلسطيني في بيان له تلقته “شفا”، بأن طواقمه انتشلت 4 شهداء وعددًا من المصابين من منزل عائلة “حسونة” الذي قصفه الاحتلال الإسرائيلي في حي الدرج شرقي مدينة غزة.

ولفت “الدفاع المدني” النظر إلى أن 5 شهداء لا زالوا تحت الأنقاض ولم تصل لهم الطواقم المختصة بعد.

وأردف: “مع الإشارة إلى أن الشهداء والمصابين هم من عائلتي حجازي والرياشي الذين كانوا نازحين في المنزل المستهدف”.

وصباح اليوم، استهدفت طائرات الاحتلال الحربية، عدة منازل في شرق مخيم البريج بلوك “12” وسط قطاع غزة، بما في ذلك منازل عائلات: أبو شوقة، الترتوري، والبطران؛ أسفر عن دمار واسع في الممتلكات وارتقاء عشرات الشهداء.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، ارتكبت خلال الـ 24 ساعة الماضية، 3 مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، أسفرت عن 110 شهداء ومصاب.

شاهد أيضاً

ماريا زاخاروفا : روسيا تدين بشدة تفجيرات بيجر في لبنان

ماريا زاخاروفا : روسيا تدين بشدة تفجيرات بيجر في لبنان

شفا – أعربت وزارة الخارجية الروسية، الأربعاء، إدانة بلادها بشدة لتفجير أجهزة “بيجر” للاتصالات في …