10:12 مساءً / 18 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة يطلع وزير الداخلية على أوضاع المحافظة

محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة يطلع وزير الداخلية على أوضاع المحافظة

شفا – أطلع محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، اليوم الاثنين، وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، على أوضاع محافظة طولكرم والجهود المستمرة لتعزيز صمود المواطنين، في ظل ما يواجهه شعبنا وأهلنا في هذه المحافظة من عدوان مستمر، واجتياحات لمخيمي طولكرم ونور شمس والمدينة وجميع البلدات والقرى على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير هب الريح لمدينة طولكرم وترؤسه اجتماعا لمدراء الأجهزة الأمنية في دار المحافظة، بمشاركة قائد المنطقة العقيد أحمد الباز، تخللتها زيارة مديرية داخلية طولكرم ومكتب داخلية عتيل، بالإضافة لعقد اجتماع مع أعضاء المجلس التنفيذي وممثلي المؤسسات في المحافظة.

وأكد طقاطقة توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس، والمتابعة المستمرة من رئيس الوزراء محمد مصطفى، ولجنة الطوارئ الوزارية، ولجنة الإعمار الحكومية، مشيدا بجهود ودور المؤسسة الأمنية بتطبيق القانون والحفاظ على الأمن والأمان وحماية السلم الأهلي، على الرغم من هذه الظروف الاستثنائية.

وأثنى على دور الوزارات المختصة وحركة “فتح” والفصائل والطواقم الفنية وفرق الإغاثة من كافة المكونات والجهات ذات العلاقة، التي تهب دوما للوقوف إلى جانب أهلنا في مخيمي طولكرم ونور شمس، لإعادة تأهيل ما دمرته قوات الاحتلال وإعادة الخدمات الأساسية من البنية التحتية وإزالة الأضرار وغيرها من المهمات التي تتعاون فيها جميع فعاليات محافظة طولكرم كل حسب اختصاصه، شاكرا مديرية داخلية طولكرم على افتتاح مقر المديرية يوم أمس الأحد، رغم أنه كان عطلة رسمية لإنجاز معاملات المواطنين، وتحديدا في ظل هذه الظروف التي تمر بها المحافظة والناتجة عن عدوان الاحتلال المتكرر.

من جانبه، أشار الوزير هب الريح إلى التحديات والظروف الصعبة التي تواجه القضية الفلسطينية، مع استمرار عدوان الاحتلال على أهلنا في قطاع غزة، وفي محافظات الوطن كافة.

وأكد توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس واهتمام رئيس الوزراء محمد مصطفى، لإسناد المواطنين وتعزيز صمودهم وثباتهم على الأرض، مشيرا إلى دور لجنة الطوارئ الوزارية ولجنة إعادة الإعمار، وجهود محافظ طولكرم ومدراء المؤسسة الأمنية، وجميع الوزارات المختصة والقطاع الخاص، والبلديات، والمجالس المحلية، وفعاليات محافظة طولكرم، واللجان الشعبية لمخيمي طولكرم ونور شمس، والمؤسسات الشريكة كافة، والأطر وفرق المتطوعين والإغاثة، التي تعمل لإزالة آثار عدوان الاحتلال، وإسناد المواطنين والوقوف إلى جانبهم، والتأكيد على تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

وأشاد بعمل مديرية داخلية طولكرم ومبادرة دوام طاقم المديرية يوم أمس لإنجاز معاملات المواطنين، مؤكدا العمل التكاملي من الوزارات والمؤسسات كافة ذات العلاقة لإنجاز معاملات المواطنين وتقديم الخدمات لهم.

وتخلل اللقاء كلمة من مدير عام داخلية طولكرم عمر شحرور، الذي أطلع الوزير هب الريح على عمل المديرية ومبادرة كادرها للدوام أمس لإنجاز معاملات المواطنين، مؤكدا جهود المحافظ طقاطقة ومدراء الأجهزة الأمنية وجميع المؤسسات والفعاليات على مستوى المحافظة، لإسناد المواطنين وتحديدا في ظل هذه الظروف التي تمر بها محافظة طولكرم.

شاهد أيضاً

ماريا زاخاروفا : روسيا تدين بشدة تفجيرات بيجر في لبنان

ماريا زاخاروفا : روسيا تدين بشدة تفجيرات بيجر في لبنان

شفا – أعربت وزارة الخارجية الروسية، الأربعاء، إدانة بلادها بشدة لتفجير أجهزة “بيجر” للاتصالات في …