9:39 مساءً / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

اللواء علام السقا مدير عام الشرطة يجتمع مع رئيسة بعثة الشرطة الأوربية في فلسطين

اللواء علام السقا مدير عام الشرطة يجتمع مع رئيسة بعثة الشرطة الأوربية في فلسطين

شفا – اجتمع اللواء علام السقا مدير عام الشرطة الفلسطينية في مكتبه برام الله مع السيّدة كارين ليمدال رئيسة بعثة الشرطة الأوربية في فلسطين.


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، في بداية الاجتماع قدمت السيدة ليمدال تهانيها الشخصية وتهنئة فريق البعثة للسيد اللواء متمنية لسيادته النجاح في هذه المهمة الكبيرة التي أولاه إياها فخامة السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.


كما أكّدت السيدة ليمدال على استعداد البعثة مواصلة دعمها للشرطة الفلسطينية في جميع مجالات عملها تعزيزاً لجودة الخدمات الشرطية المقدّمة للمواطنين.


وفي هذا السياق، قالت السيّدة ليمدال سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتكم في زيادة تحسين الأداء حيث أطلعت رئيسة البعثة اللواء السقا على المشاريع الجارية للبعثة، وتنفيذ المشاريع المقرّرة للأشهر القادمة والتي تمت بلورتها بالتنسيق مع الشرطة الفلسطينية.


من جانبه شكر اللواء السقا السيدة ليمدال على تهنئتها وما أبدته من استعداد للتعاون والدعم، مؤكداً أنه وفريقه سيعمل على تنفيذ مجموعة من التغييرات وأن المرحلة صعبة للغاية وأننا وبفضل تعاون المواطنين وشراكتهم، وإلى جانب الأصدقاء مثل البعثة الشرطة الأوربية سنعبر هذا المنعطف، إذ تعتبر بعثة الشرطة الأوربية شريكاً رائعاً وهي أحد أقرب الشركاء لنا في كافة مجالات العمل الشرطي.


وأكد الجانبان على ضرورة استمرار التواصل وتوطيد العلاقات لما له من أثر إيجابي على تطور الشرطة وبناء الثقة مع المواطنين وتحسين جودة الحياة لهم.

شاهد أيضاً

مقتل 70 عسكرياً في هجمات على معسكر تدريب ومطار في مالي

مقتل 70 عسكرياً في هجمات على معسكر تدريب ومطار في مالي

شفا – خلّف هجوم في العاصمة المالية باماكو استهدف معسكرا لتدريب الشرطة العسكرية ومطارا عسكريا، …