11:16 مساءً / 17 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

وفد من مركزية فتح يزور جنين لمؤازرة الأهالي والاطلاع على آثار العدوان الإسرائيلي

وفد من مركزية فتح يزور جنين لمؤازرة الأهالي والاطلاع على آثار العدوان الإسرائيلي

شفا – قام وفد من اللجنة المركزية لحركة فتح، مكون من نائب رئيس الحركة محمود العالول وعضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة “فتح” عزام الأحمد، بزيارة إلى محافظة جنين ، وذلك للاطلاع على آثار العدوان الإسرائيلي الذي تعرضت له المحافظة مؤخراً.


وبدأ الوفد زيارته باجتماع مع الأجهزة الأمنية ولجنة الإعمار، إضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة، حيث ناقشوا تداعيات العدوان وسبل مواجهة التحديات التي تعترض جهود إعادة الإعمار.


وخلال الاجتماع، قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول: “كل مواطن في فلسطين يعرف أنه حارس لهذه الأرض المقدسة، ورسالتنا لأهلنا وذوينا أننا معكم، وسنعمل بكل قوتنا لمساندتكم ودعم صمودكم”.


وأشار العالول إلى أن “الاقتحامات المتكررة والمستمرة لجنين ومخيمها، هي عمليات دمار وخراب غير مسبوقة، يقوم بها الاحتلال بشكل مدروس وممنهج”، مؤكدًا على أن “الزيارة جاءت لمؤازرة المواطنين والوقوف معهم، وللاجتماع مع جميع اللجان التي تم تشكيلها كخلايا أزمة بهدف تلبية احتياجات المواطنين”.


وفي ختام زيارته، قام الوفد بزيارة مقر إقليم جنين، حيث عقد اجتماعًا مع اعضاء الاقليم، وكادر الحركة وأعضاء الشبيبة.
وأشاد العالول باسم الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية بصمود أهالي مدينة ومخيم جنين في وجه الاحتلال. وقال: “نحييكم على هذا الصمود الأسطوري، وسنظل نقف إلى جانبكم في كل المراحل”.


من جهته، قال الأحمد:”إن جنين عودتنا على الصمود والتضحية والبسالة في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية المتطرفة”.
وأكد أن “اجتياح جنين المتكرر وتدمير بنتيها التحتية، لن يشعر أبناء شعبنا بالخوف، بل سيزيدهم عزماً على الصمود حتى دحر الاحتلال”.

شاهد أيضاً

تقرير: إسرائيل فجّرت أجهزة الاتصال في لبنان لبلوغ مرحلة جديدة من القتال ضد حزب الله

تقرير: إسرائيل فجّرت أجهزة الاتصال في لبنان لبلوغ مرحلة جديدة من القتال ضد حزب الله

شفا – أفاد تقرير صحافيّ، الثلاثاء، بأن إسرائيل قد عمدت إلى تنفيذ عملية التفجير المتزامنة …