4:03 مساءً / 20 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

شهداء وجرحى ومفقودين بقصف منزل مأهول في رفح

شهداء وجرحى ومفقودين بقصف منزل مأهول في رفح

شفا – استشهد 4 مواطنين مدنيين، وأصيب 15 آخرين، ظهر اليوم الأربعاء، بقصف إسرائيلي جوي لمنزل مأهول في مواصي رفح، جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن قصف طائرات الاحتلال لمنزل عائلة أبو شلوف في مواصي رفح، أسفر عن 4 شهداء و15 إصابة وعدد من المفقودين.

وفي وقت سابق، أُبلغ عن شهداء وإصابات في قصف طائرات الاحتلال الحربية لمنزل عائلة أبو شلوف في محيط مدرسة الفردوس، شمال غرب صالة أمواج بمنطقة مواصي رفح جنوب قطاع غزة.

ومنذ منتصف الليلة الماضية (الثلاثاء| الأربعاء)، شنت طائرات ومدفعية وزوارق الاحتلال، قصفا مكثفا استهدف مناطق متفرقة من شمال القطاع إلى جنوبه، وارتقى خلال عمليات الاستهداف الإسرائيلية 25 شهيدًا، وأصيب العشرات بجروح مختلفة.

وأمس الثلاثاء، قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن قوات الاحتلال ارتكبت خلال 24 ساعة، 3 مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، أسفرت عن 211 جريحا ومصابا.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في التقرير الإحصائي اليومي، الذي تلقته “شفا” أمس، إن مشافي قطاع غزة تعاملت مع 51 شهيدًا و160 مصابا، بسبب تلك المجازر.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي العسكري المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و20 شهيدا، بالإضافة لـ 94 ألفًا و925 مصابًا بجروح متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي.

ودخلت الحرب العدوانية على القطاع، اليوم الأربعاء، يومها الـ 241 تواليًا، تزامنًا مع عمليات قصف واستهداف جوي ومدفعي وبحري مُكثف ضمن حرب الإبادة الجماعية المستمرة.

شاهد أيضاً

جنرال إسرائيلي سابق: في طريقنا إلى حرب واسعة بالشمال والوقت مناسب لاستهداف حزب الله

جنرال إسرائيلي سابق: في طريقنا إلى حرب واسعة بالشمال والوقت مناسب لاستهداف حزب الله

شفا – صرح جنرال إسرائيلي سابق، بأن بلاده في طريقها إلى حرب واسعة على الحدود …