8:09 صباحًا / 17 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

لجنة السير في محافظة سلفيت تلتقي اعضاء حملة “لأنكم بتهمونا”

لجنة السير في محافظة سلفيت تلتقي اعضاء حملة "لأنكم بتهمونا"

شفا – بتوجيهات محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل التقى منسق لجنة السير في مؤسسة المحافظة، يونس الزير ، اليوم، اعضاء حملة المدافعة “لأنكم بتهمونا”، ضمن برنامج “أشارك بلص” التابع للمعهد الديمقراطي الوطني في جامعة القدس المفتوحة – فرع سلفيت، وذلك لمناقشة حركة سير الدراجات الكهربائية وتعزيز السلامة المرورية في مدينة سلفيت.


جاء ذلك بحضور منسقة برنامج أشارك بلص فاتنه ماضي، والمنسقة الإقليمية هند ابو عيشة، والاعضاء المشاركين بالحملة من طلبه جامعة القدس المفتوحة وعدد من اعضاء لجنة السير بالمحافظة.


الزير نقل تحيات محافظ سلفيت اللواء كميل للحضور، مثمنا الجهود التي يقوم بها برنامج اشارك بلص المعهد الديمقراطي الوطني، الهادف إلى السلامة المرورية، مبديا تعاون لجنة السير لانجاح الحملة حسب الامكانيات، مؤكدا على أهميتها في التخفيف من الحوادث والتي تتعكس باضرارها على المجتمع.


بدورهم شكر الحضور، مؤسسة محافظة سلفيت وعلى رأسها المحافظ كميل على دعمه لكافة المبادرات والحملات والتي تعود على المجتمع بالنفع، مؤكدا على ضرورة العمل على تنظيم حركة سير الدراجات الكهربائية والحفاظ على سلامه المواطن ومنع حوادثها قد الإمكان.


هذا وناقش الحضور، حملة ” لأنكم بتهمونا” وآليه العمل بها، وفي نهاية اللقاء أوصى الحضور بعدة توصيات ورفعها للجهات ذات العلاقة، والاتفاق على عقد لقاء لجميع الشركاء لتنفيذ الحملة.

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …