7:04 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ الخليل خالد دودين : المسيرة التعليمية ستتواصل وتنتظم خصوصا في المناطق المغلقة

شفا – اطلع محافظ الخليل خالد دودين على سير بدء العام الدراسي الجديد في جنوب محافظة الخليل وذلك اثناء استقباله صباح اليوم الاثنين مدير عام هيئة الشؤون المدنية في الجنوب علاء قطوف ومدير عام تربية وتعليم جنوب الخليل أ. ياسر صالح والطاقم المرافق لهما .


حيث أستمع المحافظ لشرح مفصل للجهود التي بذلت خلال الايام الماضية لإنجاح وبدء العام الدراسي الجديد وتحديدا في المناطق المحاذية للمستوطنات وجدار الفصل العنصري وكذلك التجمعات التي تتعرض لاعتداءات الاحتلال ومستوطنيه على مدار الساعة حيث أكد دودين ان الحفاظ على التعليم وانتظام الدوام المدرسي في هذه المناطق سيتواصل رغم كل الظروف الصعبة مشددا ان على كافة الجهات ذات العلاقة توفير كل ما هوا مطلوب لتحقيق هذه الغاية الوطنية .


من جانبه قال أ. ياسر صالح ” لدينا خطة متكاملة تضمن وصول الطلبة والمعلمين للمدراس ونجاح العام الدراسي رغم كل الاغلاقات والانتهاكات في جنوب المحافظة مشيدا بدور المعلمين والمعلمات في اداء رسالتهم التعليمية على اكمل وجه وان صباح اليوم شهد نجاحا كبيرا في بدء انتظام العام الدراسي الجديد ” .


السيد قطوف أكد ان هيئة الشؤون المدنية على الاستعداد دوما للتعاون مع كافة الجهات في ديمومة وانتظام الدوام المدرسي وتجاوز أي معيقات رغم كل الظروف الصعبة في جنوب المحافظة واتساع مساحتها الجغرافية والتي بحاجة لجهود مضاعفة على مدار الساعة لخدمة المواطنين .

شاهد أيضاً

إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

شفا- أصيب شاب، ظهر اليوم الاثنين، بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الدهيشة …