7:03 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

سلفيت: لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والنوع الاجتماعي تزوران مدرستي فرخة وخربة قيس مع إفتتاح العام الدراسي الجديد

سلفيت: لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والنوع الاجتماعي تزوران مدرستي فرخة وخربة قيس مع إفتتاح العام الدراسي الجديد

شفا – بتوجيهات من محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، نفذت لجنتي العلاقات العامة والنوع الاجتماعي في المؤسسة الأمنية بمحافظة سلفيت، اليوم، زيارة لمدرستي فرخة الأساسية المختلطة، وخربة قيس الأساسية المختلطة، بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد 2024-2025 وتم توزيع أطعمة صحية على الطلبة .


جاء ذلك بحضور مدير عام مديرية التربية والتعليم أ. محمد الاقرع، ورئيس اللجنة العقيد معاذ جبر مدير العلاقات العامة في مديرية الشرطة، والقائم بأعمال رئيس وحدة العلاقات العامة والاعلام في مؤسسة المحافظة ايناس عبدالفتاح منسقة اللجنة، ومدير النوع الاجتماعي في المحافظة حسنية الديك منسقة ملف النوع الاجتماعي واعضاء اللجنتين من المؤسسة الأمنية، وكان في الاستقبال مديرة مدرسة فرخة الأساسية المختلطة عفاف اشتيه، ومديرة مدرسة فرخة الأساسية المختلطة ميمونه اشتيه.


ونقلت اللجنتين تحيات محافظ سلفيت اللواء كميل، للهيئة التدريسية وللطلبة في المدرستين، وبيّن الأعضاء أن هذا النشاط يأتي في ظل ظروف صعبه مع استمرار المجازر وحرب الابادة الجماعية ضد ابناء شعبنا في غزة والضفة، متمنين النجاح والتوفيق للعام الدراسي والطلبة .


بدوره أشاد مدير التربية الاقرع بجهود المعلمين، معرباً عن شكره وتقديره لإعضاء اللجنتين على هذه اللفتة المميزة التي أدخلت السرور الى نفوس الطلبة؛ متمنياً أن يكون العام الدراسي الحالي أكثر ازدهارا ونجاحا تتألق فيه مدارس المحافظة وتسجل فيها ابداعات نوعية على مستوى الوطن رغم الاوضاع القاسية والعراقيل التي يفرضها الاحتلال.


في حين اعربت المديرتين عفاف وميمونه عن امتنانهما لهذا النشاط، وتمت الاشادة بالدعم المعنوي الذي قدمته اللجنتين للطلبة وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد.

شاهد أيضاً

إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

شفا- أصيب شاب، ظهر اليوم الاثنين، بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الدهيشة …