7:03 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

سلطة الأراضي تباشر تقديم خدماتها بمقر شمال نابلس

سلطة الأراضي تباشر تقديم خدماتها بمقر شمال نابلس

شفا – بدأت طواقم سلطة الأراضي تقديم خدماتها للجمهور، اليوم الاثنين، بمكتبها الجديد في شمال نابلس، الذي يقع في بلدة عصيرة الشمالية.

وكان رئيس سلطة الأراضي المستشار علاء التميمي قد قام بتوقيع اتفاقية تعاون مع رئيس بلدية عصيرة الشمالية السيد بسام صوالحة في شهر مايو الماضي، تهدف الى تعزبز التعاون المشترك، وتوحيد الجهود لخدمة المواطنين والتخفيف عليهم.

وبموجب هذه الاتفاقية تقوم بلدية عصيرة بتوفير مقر لسلطة الأراضي ليخدم أكثر من 10 تجمعات سكانية في شمال مدينة نابلس وهي: عصيرة الشمالية، سبسطية، بزاريا، طلوزة، الباذان، اجنسنيا، بيت امرين، الناقورة، نصف جبيل، برقة، وياصيد، مما يتيح لسلطة الأراضي تقديم الخدمات العقارية للمواطنين بسهولة ويسر.

وتأتي هذه الخطوة نتيجة دراسة مستفيضة لتخفيف العبء عن مكتب مديرية محافظة نابلس، لكونه المكتب الوحيد الذي يخدم المواطنين بالمحافظة.

وتجدر الإشارة الى ان سلطة الاراضي حرصت على التكامل في تقديم الخدمات مع الشركاء الاساسيين ضريبة الاملاك اضافة لوجود البنك لتلبية كافة الاحتياجات.

كما تأتي هذه الخطوة أيضا تماشيا مع توجهات الحكومة بالتخفيف على المواطنين وتقريب الخدمة والعمل على التيسير عليهم، وخصوصا في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

شاهد أيضاً

إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

شفا- أصيب شاب، ظهر اليوم الاثنين، بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الدهيشة …