6:54 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

“فدائي” الناشئين يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا

"فدائي" الناشئين يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا

شفا – أصدرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، قرارا يقضي بتخسير منتخب البحرين لمباراته أمام منتخبنا الوطني للناشئين بنتيجة 3 أهداف لصفر، وذلك في بطولة غرب آسيا للناشئين الأردن-2023.

وجاء القرار بموجب تقريري الفحص الطبي الأول والثاني، والذي ثبت من خلالهما أن لاعب منتخب البحرين (ميهران محمد يوسف بخش) فاقد لأهلية المشاركة ببطولة الناشئين، كونه قد خالف تعليمات ولوائح البطولة ولائحة الانضباط.

وكان منتخبنا قد تعادل دون أهداف مع البحرين، في افتتاح مواجهاته في البطولة، والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

وأضاف القرار: “إعمالاً لأحكام النصوص القانونية وتعليمات البطولة والمادة ولائحة الانضباط لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، قررت لجنة الانضباط تغريم الاتحاد البحريني مبلغ وقدره (2500) دولار أميركي، وحرمان اللاعب من منتخب البحرين (6) مباريات، وتغريم اللاعب مبلغ وقدره ألف دولار أميركي”.

والقرار غير قابل للاستئناف باستثناء مدة الإيقاف.

وبهذا القرار، يكون فدائي الناشئين قد تصدّر مجموعته الثالثة برصيد أربعة نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب السوري، الذي تأهل أيضا إلى الدور نصف النهائي كأفضل ثانٍ من المجموعات الثلاث، وإلى جانبهما المنتخب السعودي، والمنتخب الأردني (المستضيف) الذي تأهل كمتصدر للمجموعة الأولى بعد تخسير العراق، لنفس السبب الذي تم تخسير المنتخب البحريني عليه.

وفي الدور نصف النهائي سيقابل منتخبنا الوطني نظيره السعودي يوم الإثنين المقبل 9 أيلول/سبتمبر، فيما سيتواجه منتخبا الأردن وسوريا في المباراة الأخرى.

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في سلوان

الاحتلال يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في سلوان

شفا – أخطرت طواقم بلدية الاحتلال في القدس، اليوم الإثنين، بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية …