10:20 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ طولكرم : الطواقم الفنية من الجهات المختصة تحركت فورا لإزالة آثار العدوان

شفا – قال محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة بأن الطواقم الفنية تحركت فوراً منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بناء على توجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ” ابو مازن” ومتابعة دولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى ، لإزالة آثار عدوان قوات الاحتلال على مخيم طولكرم ومخيم نور شمس والمدينة.

جاءت تصريحات المحافظ طقاطقة من مخيم طولكرم خلال تفقد آثار العدوان ومتابعة عمل طواقم وآليات وزارة الأشغال العامة والإسكان ووزارة الحكم المحلي والدفاع المدني، وبلدية طولكرم، واللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم، وفرق الإغاثة من حملات الإغاثة الطارئة، مشيرا أن إلى دور وزارة التنمية الاجتماعية وسلطة الطاقة والاتصالات وسلطة المياه، وجميع الجهات المختصة وكافة الشركاء، والذين هبوا لإصلاح ما دمرته قوات الاحتلال خلال عدوانها والذي استمر لأربعة أيام متواصلة.

وأشاد المحافظ طقاطقة بجهود جميع الوزارات والهيئات الحكومية و حركة فتح إقليم طولكرم، وفصائل العمل الوطني، والغرفة التجارية، والقطاع الخاص، والمتطوعين، والفرق الطبية والمستشفيات والهلال الأحمر والإسعاف والطوارئ وطواقم الصحفيين والإعلاميين وكل من عمل لإسناد المواطنين في مواجهة هذا العدوان.

وترحم طقاطقة على أرواح الشهداء، موجهاً التحية للاسرى، معبراً عن التمنيات بالشفاء العاجل للجرحى، مشيراً إلى أن
قوات الاحتلال تصر على مواصلة هذا العدوان المتكرر على أهلنا بمحافظة طولكرم، باستهداف المواطنين خلال الاجتياحات والاقتحامات، والتخريب المتعمد للبنية التحتية، من جرف الشوارع، وتدمير شبكات الكهرباء والمياه، والصرف الصحي والانترنت، وتخريب المنازل و الممتلكات الخاصة والعامة والمحال التجارية، وغيرها من أوجه الدمار الكبير الذي تخلفه بعد كل اجتياح لهذه المحافظة الصابرة و الصامدة.

وتابع طقاطقة قائلاً :” نحن هنا في مخيم طولكرم وكذلك في مخيم نور شمس، انطلاقاً من تعزيز الصمود، والحفاظ على المكان الوجودي للمخيم، وهو أصل الحكاية والشاهد على جريمة الاحتلال وحق العودة و حق شعبنا بإنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …