10:22 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

الاحتلال يدمر آليات “كهرباء الشمال” في جنين

الاحتلال يدمر آليات "كهرباء الشمال" في جنين

شفا – استنكرت شركة توزيع كهرباء الشمال الاعتداء الذي أقدمت عليه قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس على مقر فرع الشركة والياتها في مدينة جنين .

وقالت الشركة، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت بمحاصرة بناية بالقرب من فرع الشركة ومن ثم الدخول الى الساحة الرئيسية وتم منع سيارات الشركة من التنقل و الخروج ومحاصرة الموظفين داخل الفرع ، قبل أن تشرع في اعمال تدمير وتكسير للآليات المتواجدة وتعطيلها وخروجها عن العمل و إقتياد سيارة الى جهة غير معروفة .

وأكدت الشركة أن هذا الاعتداء يشكل سابقة خطيرة وانتهاك واضح للمعايير الدولية في الاعتداء على المؤسسات الخدماتية بالرغم من وضوح الشعارات على سيارات الشركة وتواجدها في المقر الرئيسي ، مشيرة إلى أن هذا الاعتداء ليس الاول الذي يستهدف طواقم الشركة وممتلكاتها خلال فترة العدوان على جنين .

واعتبرت أن هذا السلوك المتعمد يعكس استخدام القوة المفرطة وإيقاع الأذى دون اكتراث في كافة المؤسسات وخصوصاً الخدماتية المختصة والتي تقدم خدمات أساسية ورئيسية مكفولة في كافة المحافل الدولية و يعرقل سير عملها.

وأكدت الشركة انها لن تتراجع في بذل كل جهد مستطاع من أجل الإستمرار في تقديم الخدمة الكهربائية بالصورة المطلوبة.

وتُواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 9 تواليًا، عدوانها العسكري على مدينة ومخيم جنين، شمالي الضفة المحتلة، تزامنًا مع إرسال تعزيزات عسكرية جديدة للمخيم وإجبار عائلات فلسطينية على الخروج من منازلها قسراً.

وكان جيش الاحتلال، قد بدأ يوم الأربعاء الماضي 28 آب/ أغسطس 2024، عدوانًا عسكريًا تحت اسم “المخيمات الصيفية” على مدن طوباس وجنين وطولكرم ومخيماتها، أسفر عن عشرات الشهداء والإصابات في صفوف الفلسطينيين.

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في سلوان

الاحتلال يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في سلوان

شفا – أخطرت طواقم بلدية الاحتلال في القدس، اليوم الإثنين، بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية …