8:03 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

د. مجدلاني: الحديث عن حق إسرائيل بالدفاع عن النفس موافقة على استمرار العدوان ومخطط التهجير

د. مجدلاني: الحديث عن حق إسرائيل بالدفاع عن النفس موافقة على استمرار العدوان ومخطط التهجير

شفا – اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. احمد مجدلاني تصريحات المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، ماثيو ميلر ، الذي قال فيها “إنه من حق إسرائيل شن حملة تستهدف المسلحين في الضفة الغربية لكن عليها الالتزام بالقانون الدولي” ، تؤكد تقديم الدعم الكامل لدولة الاحتلال في عدوانها المتواصل على أبناء شعبنا، بأنها شريك للاحتلال في قتل الأطفال والنساء والشيوخ بأسلحة أمريكية.


واعتبر د. مجدلاني أن كل الخطوات التي تقوم بها الإدارة الأمريكية برئاسة بايدن تجعل منها شريكة للاحتلال، وتنزع الثقة والمصداقية ، وتظهرها في حالة من التماهي مع جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومحاولة تجميل صورته من خلال تغيير وتزييف الوقائع بما يخدم تحقيق ذلك الهدف.


وأشار د. مجدلاني أن رواية الاحتلال وتضليله للرأي العام بات واضحا للجميع ، وأن ما يقوم به الاحتلال في شمال الضفة الغربية وسائر الأراضي الفلسطينية المحتلة هو عبارة عن استهداف للمدنيين وتدمير للبنى التحتية وجعلها مناطق غير قابلة للحياة بهدف تنفيذ خطة التهجير القسري .


وتابع إن الحديث عن حق إسرائيل بالدفاع عن النفس وانكاره على الشعب الفلسطيني بمثابة ضوء اخضر بقتل الأطفال والنساء وتهجير المواطنين من منازلهم وبمثابة وتشجيع على استمرار العدوان، داعيًا البعض للكف عن سياسية الكيل بمكاليين تجاه قضايا حقوق الإنسان وما نشهده هو عمل همجي تستخدم به كافة الأسلحة المحرمة دوليا ضد المدنيين العزل.

شاهد أيضاً

إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

شفا- أصيب شاب، ظهر اليوم الاثنين، بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الدهيشة …