7:17 مساءً / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

خلال اجتماع لدائرة النقابات المهنية في النضال الشعبي، تؤكد دور النقابات المهنية في النضال الوطني والمطالبي

خلال اجتماع لدائرة النقابات المهنية في النضال الشعبي، تؤكد دور النقابات المهنية  في النضال الوطني  والمطالبي

شفا – دعت دائرة النقابات المهنية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني خلال اجتماعها أمس إلى تطوير أساليب العمل النقابي واستنهاض الدور الجماهيري لتتمكن المنظمات النقابية من تحقيق الأهداف المطلبية لقطاعاتها الجماهيرية و بما يخدم قضية شعبنا .


وأكدت الدائرة خلال اجتماعها أمس برئاسة عضو المكتب السياسي سكرتيرة الدائرة تغريد كشك، وبحضور عضو المكتب السياسي حكم طالب، وأعضاء الدائرة الذي ضم سكرتيري الأطر النقابية والمهنية وممثليها في الاتحادات والنقابات أن النقابات المهنية تشكل إحدى الركائز الهامة للنضال الوطني والمطالبي لكونها الإطار المنظِّم لمصالحهم بمختلف شرائحهم وانتماءاتهم ، الذين لعبوا دوراً هاماً في كافة مراحل النضال الوطني .


وأكدت كشك على أهمية النضال النقابي على الصعيدين المطلبي والسياسي وأن المرحلة الحالية التي تمر بها قضية شعبنا تتطلب توفير عوامل النجاح في مواجهة الاحتلال، والتصاق النقابات والاتحادات بالجماهير والتواصل مع همومهم من خلال برنامج عمل اجتماعي يستند لمصالح الناس وحقوقهم.


هذا وناقش الاجتماع إعادة تفعيل كافة هيئات العمل للمنظمات النقابية والمهنية، بما يعزز الانتماء وروح المسؤولية ووضع خطة عملها للمرحلة القادمة .

شاهد أيضاً

الخليل : الاحتلال ينكل بمعتقلين خلال الحملة العسكرية على مخيم الفوار

شفا – كشف أسرى محررين من مخيم الفوار جنوب الخليل عن تعرضهم للتنكيل والضرب بطريقة …