2:29 صباحًا / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

في يومها الـ 335 .. أبرز تطورات حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على غزة

في يومها الـ 335 .. أبرز تطورات حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على غزة

شفا – تواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 335 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

وأفاد مراسلونا، أن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف -اليوم الolds على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى.

وتواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح، منذ 7 مايو الماضي، وعدة محاور من غزة وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة.

وصل شهيدان لمشرحة ناصر بعد انتشالهما من مدينة رفح بالقرب من سوبر ماركت الزهور وهما: أنور نايف منصور ابو صوصين، ومحمد حسان محمد ابو صوصين.

وارتقى ثلاثة شهداء إثر غارة إسرائيلية محيط مسجد مصعب بن عمير بحي الزيتون جنوبي شرق مدينة غزة

وقصف طيران الاحتلال الحربي، أرضًا زراعية فارغة، جنوب غرب مخيم النصيرات للاجئين وسط قطاع غزة.

وارتقى شهيد وأصيب آخرون جراء استهداف قوات الاحتلال خيمة في شارع التكية بمنطقة المواصي غرب خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

واستشهد 5 مواطنين، وأصيب العشرات فجر اليوم الخميس، جراء قصف الاحتلال خيام النازحين قرب مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح.

وأصيب، فجر الخميس، أطفال ومواطنون مدنيون، جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة حسان في منطقة أبو اسكندر بحي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

وقصفت قوات الاحتلال بالمدفعية حيّي الزيتون والصبرة جنوبي مدينة غزة مع إطلاق نار من آلياتها المتمركزة محيط الكلية الجامعية.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم نابلس

قوات الاحتلال تقتحم نابلس

شفا – داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، برفقة آليات وجرافات عسكرية، الجهة الشرقية …