6:06 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ سلفيت اللواء كميل ورئيس اتحاد الهيئات المحلية يطلقان مبادرة لإغاثة جنين وطولكرم

محافظ سلفيت اللواء كميل ورئيس اتحاد الهيئات المحلية يطلقان مبادرة لإغاثة جنين وطولكرم

شفا – أعلن اللواء د. عبدالله كميل محافظ محافظة سلفيت اليوم الثلاثاء، ورئيس اتحاد البلديات عبدالكريم زبيدي عن اطلاق مبادرة وطنية لتشكيل لجنة إعمار واغاثة لأهلنا في محافظتي جنين وطولكرم ومخيماتها، وتضم القطاعين الأهلي والخاص وجميع الأطراف والقطاعات ذات العلاقة والاختصاص.


واكد المحافظ كميل ورئيس اتحاد الهيئات المحلية الزبيدي، على أن هذه المبادرة جاءت استجابة لتوجيهات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس “ابو مازن” والحكومة الفلسطينية، ونداءات الاستغاثة من ابناء شعبنا في جنين وطولكرم ومن منطلق انساني ووطني اتجاه أهلنا.


وأشار كميل الى ان رئيس الحكومة بارك تشكيل اللجنة وانه أعطى تعليماته للوزراء ذوي العلاقة للتعاون مع اللجنة، على اساس التعاون والتكامل بالأداء بين اللجنة الحكومية وهذه اللجنة، التي تهدف الى إعادة إعمار ما خلفته آلة الحرب الاسرائيلية من دمار وخراب طال البنية التحية وكل مقومات الحياة اضافة لتقديم الإغاثة اللازمة لأبناء شعبنا في طولكرم وجنين.


وبين اللواء كميل والزبيدي إنه تم التواصل مع رئيس بلدية جنين الاخ نضال عبيدي ورئيس بلدية طولكرم الاخ رياض عوض وجميع الاطراف واصحاب العلاقة بهذا الخصوص، حيث أبدوا الاستعداد التام للتعاون والعمل الفوري على حصر الاحتياجات والاضرار الناجمة عن العدوان الاسرائيلي الغاشم والذي يطال كل ما هو فلسطيني؛ مثمنين الجهود المبذولة وتعاون جميع الأطراف لإنجاح هذه المبادرة الوطنية.

شاهد أيضاً

‎استشهاد أحمد ازقيلي متأثرا بجراحه في جنين

‎استشهاد أحمد ازقيلي متأثرا بجراحه في جنين

شفا – استشهد جريح فلسطيني، اليوم الإثنين، متأثرًا بإصابته الخطيرة التي أصيب بها برصاص قوات …