10:21 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

أشرف الرجبي : نعمل على تعزيز التواصل بين الجمعيات المقدسية

أشرف الرجبي : نعمل على تعزيز التواصل بين الجمعيات المقدسية

شفا – في اطار فعالياتها المتواصلة مخيم القدس أحلى ، نظمت جمعية زهرة المدائن زيارة للمشتركين في المخيم إلى جمعية بير نبالا للتنمية والتطوير، حيث يأتي ذلك في اطار انشطتها، وتعزيز التواصل مع الجمعيات .


وقال رئيس جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع أشرف الرجبي هذه الأنشطة المختلفة تأتي لإثراء خبرات المشاركين الوطنية والتربوية والاجتماعية كما أنها من الأساليب التي تساعد على صقل وتدعيم الجوانب التربوية والوطنية لديهم من حيث تنمية العلاقات الاجتماعية والتدريب على الإعتماد على النفس والتعاون والتآلف والمحبة.


وأشار رغم كافة الظروف والتحديات التي يعيشها أبناء العاصمة القدس الا أن زهرة المدائن تمكنت من تنفيذ هذا المخيم حرصا على الهوية الفلسطينية وتنميتها لدى الأجيال.


كما تقدم بالشكر إلى الحج توفيق النبالي رئيس جمعية بير نبالا للتنمية والتطوير على حسن الاستقبال والدعم للمخيم الصيفي ، ودوره الريادي في دعم كافة الانشطة التربوية والوطنية ، وحرصه الدائم على تعزيز صمود الجمعيات المقدسية ، والتعاون المستمر مع جمعية زهرة المدائن .


ومن جانبه أشار الحج النبالي أن الجمعيات المقدسية التي تتعرض لهجمة شرسة من الاحتلال ومحاولة تصفيتها بما يخدم اجندة الاحتلال ، لا بد من دعمها والوقوف بجانبها وهي تؤدي رسالة وطنية للاجيال .


وتابع أن جمعية زهرة المدائن من الجمعيات الرائدة والتي تعمل ضمن برامجها على تعزيز الهوية الفلسطينية وتنميتها لدى الأجيال.
وتم خلال الزيارة تنفيذ بعض الأنشطة للمشاركين .

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …