10:10 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

“سرايا القدس” كتيبة طولكرم تعلن عن ردها الأولي على اغتيال قائد الكتيبة ” أبو شجاع “

شفا – أعلنت سرايا القدس- كتيبة طولكرم، اليوم الخميس 29 أغسطس 2024، أنها مجاهديها تمكنوا من تفجير عبوة ناسفة في قوة إسرائيلية، وإمطارها بالرصاص، موقعين إصابات مباشرة.

وقالت السرايا في بلاغ عسكري: ” في إطار الرد الأولي على اغتيال قائدنا تمكن مقاتلونا من إيقاع قوة مشاة في كمين مركب في محور المنشية خلف مسجد أبو عبيدة حيث تمكنت وحدة الهندسة من تفجير عبوة معدة مسبقًا في القوة وإمطارهم بزخات من الرصاص موقعين إصابات مباشرة”.

وأعلن جيش الاحتلال “الإسرائيلي” صباح اليوم عن استشهاد مقاومين، بينهم قائد سرايا القدس- كتيبة طولكرم محمد جابر “أبو شجاع” خلال اشتباكات مُسلحة بعد محاصرة مبنى في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال، إن قوات اليمام الخاصة تمكنت من اغتيال “أبو شجاع” في طولكرم، مشيراً إلى أنه المطلوب الأول في الضفة الغربية المحتلة، لضلوعه في سلسلة طويلة من العمليات الفدائية ضد الاحتلال.

نص بلاغ سرايا القدس :

في إطار الرد الأولي على إغتيال قائدنا تمكن مقاتلونا من إيقاع قوة مشاة في كمين مركب في محور المنشية خلف مسجد أبو عبيدة حيث تمكنت وحدة الهندسة من تفجير عبوة معدة مسبقًا في القوة وإمطارهم بزخات من الرصاص موقعين إصابات مباشرة.

قتالنا مستمر وسلاحنا مشرع في كل الساحات.

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …