2:46 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

الوزير سليمية يلتقي بمديرة المشاريع الاقتصادية في الاتحاد الأوروبي

الوزير سليمية يلتقي بمديرة المشاريع الاقتصادية في الاتحاد الأوروبي

شفا – في إطار العمل على تعزيز العلاقات الثنائية والشراكات ما بين وزارة الزراعة وشركائها في القطاع الزراعي، التقى الوزير سليمية بالسيدة صوفي اوتي مديرة المشاريع الاقتصادية في الاتحاد الأوروبي، حيث اطلع الوزير السيدة صوفي على توجهات الحكومة الفلسطينية بشكل عام وتوجهاتها في مجال الإصلاح المؤسسي والقطاع الزراعي والمشاريع بشكل خاص.


وقد طرحت السيدة اوتي عدة تساؤلات حول مستقبل العمل المتعلق بعدة مشاريع ينفذها الاتحاد الأوروبي مع وزارة الزراعة وصندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية مشيرة إلى أهمية معرفة توجه الحكومة وما ستؤول إليه المشاريع القائمة، كما تحدثت عن عدد من المشاريع المشتركة القائمة والمخطط لها.


بدوره طمأن الوزير سليمية السيدة اوتي، إلى أن ما تم هو في إطار الإصلاح المؤسسي وإعادة هيكلة بعض المؤسسات وكذلك تحسين إدارة المال العام والعمل المؤسسي، منوها إلى أن كل المشاريع القائمة والالتزامات المترتبة عليها من نواحي قانونية وإدارية و إجرائية وفنية ستستمر ومن خلال وزارة الزراعة، وان الوزارة تعمل على ضبط الأمور القانونية و التعاقدات وموائمتها حسب الاصول.


واتفق الطرفان على تكثيف الجهود المبذولة لتنفيذ المشاريع والأنشطة المشتركة لما فيه مصلحة المزارع وتعزيز الصمود والشراكات وتقديم الخدمات للمزارعين.

شاهد أيضاً

مستوطنون يعتدون على الطلبة والمعلمين في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية شمال غرب أريحا

مستوطنون يعتدون على الطلبة والمعلمين في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية شمال غرب أريحا

شفا – اعتدى مستوطنون، اليوم الإثنين، على الطلبة والكادر التعليمي في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية …