10:25 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ الخليل خالد دودين يبحث مع وزير الصحة ماجد ابو رمضان احتياجات المحافظة الصحية

شفا – استقبل محافظ الخليل خالد دودين في مكتبه صباح اليوم الاربعاء وزير الصحة د. ماجد ابو رمضان يرافقه الوكلاء والوكلاء المساعدون والكادر الطبي في وزارة الصحة.


بداية اللقاء رحب المحافظ دودين بالوزير والوفد المرافق وأطلعهم على الوضع الصحي في محافظة الخليل التي تخدم ما يقارب المليون نسمة مطالبا الوزير بمزيد من الخدمات خاصة في مناطق التماس والمناطق المغلقة بفعل الاحتلال والمسافر ومضارب البدو وايلائها اهتمام طبي اكبر تعزيزا لصمود المواطنين و مساعدتهم على البقاء.


من جانبه شكر وزير الصحة المحافظ دودين على حفاوة الاستقبال مشيدا بجهود المحافظة مؤكدا على أن محافظة الخليل محط اهتمام وزارة الصحة و انه سيبذل قصارى جهده للرقي بالواقع الصحي فيها و تحسين الخدمات الصحية والسعي نحو تقديم افضل خدمة صحية تتناسب مع حجم المحافظة و عدد السكان فيها مشددا ان المنظومة الصحية في محافظة الخليل تشهد تطوراً كبيراً على صعيد البنية التحتية والكادر وتعزيز الخدمات، يذكر ان وزير الصحة قام بجولة على عدد من المرافق الصحية في المحافظة شملت مستشفى الرئيس محمود عباس في حلحول ومستشفى دورا الحكومي ومستشفى الخليل الحكومي ومستشفى الهلال الاحمر الفلسطيني.

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …