10:27 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ طولكرم : هناك تعليمات من رئيس الوزراء للتعامل مع أي طارئ في مواجهة عدوان الاحتلال

محافظ طولكرم : هناك تعليمات من رئيس الوزراء للتعامل مع أي طارئ في مواجهة عدوان الاحتلال

شفا – قال محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، إن هناك تعليمات من رئيس الوزراء للطواقم الطبية وفرق الإسعاف وكل الوزارات والجهات المختصة، للتعامل مع أي طارئ ومستجدات في مواجهة هذا العدوان الذي تتعرض له محافظة طولكرم بكل بلداتها ومخيميها طولكرم ونور شمس.

وأضاف في تصريح صحفي، أن كل ما تقوم به قوات الاحتلال من استهداف مستمر ومتواصل لمحافظة طولكرم ومخيميها، يأتي ضمن جريمة مستمرة وعدوان على جميع أبناء شعبنا في كل مكان من ربوع هذا الوطن.

وأشار إلى أن جيش الاحتلال يمارس الحصار والقتل والتدمير والتخريب، وضرب البنية التحتية، وحصار مستشفيي الشهيد ثابت ثابت، والإسراء التخصصي، وجرف الشوارع وشبكات المياه والكهرباء، والإنترنت، والممتلكات الخاصة والعامة، خلال عدوانه المستمر في مخيم نور شمس، منذ فجر اليوم.

وذكر طقاطقة أن كل ما تمارسه قوات الاحتلال من جريمة وعدوان لن ينال من عزيمة شعبنا وأهلنا في مخيمي نور شمس وطولكرم، وجميع قرى وبلدات هذه المحافظة، التي ستبقى شامخة صامدة ثابتة عصيّة على الانكسار.

وكان رئيس الوزراء محمد مصطفى قد أوعز ظهر اليوم إلى جهات الاختصاص كافة بتعزيز تدخلاتها الطارئة لمواجهة عدوان الاحتلال الجاري على محافظات شمال الضفة الغربية، مجددا مطالبته المجتمع الدولي بالتدخل الفوري والعاجل لوقف العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة والضفة الغربية، بما فيها القدس.

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …