2:21 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

دميتري ميدفيديف: العملية العسكرية الخاصة أحدثت ثورة في الأفكار المتعلقة بالتكتيكات القتالية

مدفيديف: العملية العسكرية الخاصة أحدثت ثورة في الأفكار المتعلقة بالتكتيكات القتالية

شفا – أكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري ميدفيديف، أن العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، أحدثت ثورة في الأفكار حول التكتيكات القتالية وغيّرت العلوم العسكرية بأكملها.


وقال مدفيديف: “عندما بدأت العملية العسكرية الخاصة، كانت فكرتنا عن تكتيكات إجراء العمليات العسكرية مختلفة تماما عما هي عليه اليوم”.


وأضاف: “لقد قلبت الحرب كل شيء رأسا على عقب. وظهرت أنواع جديدة من الأسلحة، وأساليب جديدة لإجراء العمليات القتالية وهذا غيّر العلوم والممارسة العسكرية برمتها بالطبع”.

وأشار إلى أنه عندما يدخل المشاركون في اجتماع أعضاء مجلس المناطق العسكرية جزءا جديدا من حياتهم ومهنهم، فإن ذلك سيغيّرهم أيضا.

وأضاف: “أنتم جميعا أشخاص ذوو خبرة خدمتم بلدنا بالفعل، وفي أصعب الأماكن وخاطرتم بحياتكم، ومن الواضح أنكم تفهمون وتعرفون كل شيء”، مؤكدا أن العمل الحكومي يتطلب مهارات خاصة.

وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ يوم 24 فبراير 2022، تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها إلى أمن روسيا، وحماية المدنيين في إقليم دونباس الذين تعرضوا على مدار 8 سنوات إلى الاضطهاد على يد نظام كييف.

شاهد أيضاً

وزارة شؤون المرأة والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يوقعان مذكرة تعاون حول تعزيز المشاركة الاقتصادية للمرأة

وزارة شؤون المرأة والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يوقعان مذكرة تعاون حول تعزيز المشاركة الاقتصادية للمرأة

شفا – وقعت وزارة شؤون المرأة ممثلة بمعالي الوزيرة منى الخليلي، والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية …