10:37 صباحًا / 20 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

الدفاع المدني يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة الخليل

الدفاع المدني يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة الخليل

 

شفا – وقع مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد ابراهيم خليل و القائم بأعمال رئيس جامعة الخليل الدكتورة رغد الدويك اليوم الثلاثاء 27/8/2024 مذكرة تعاون مشترك تهدف إلى خلق بيئة آمنه لموظفي الجامعة و الطلاب بحضور رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري و أعضاء المجلس

حيث رحبت الدويك بالدفاع المدني، مثمنة جهود ودور الدفاع المدني وإنجازاته في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدة على أهمية ترسيخ العلاقة الحقيقية المشتركة ما بين الطرفين وتعزيز مفاهيم الشراكة المجتمعية لخدمة المجتمع المحلي والمساهمة في التنمية الاقتصادية المحلية.

و بارك سيادة اللواء هذه الخطوة المهمة والتي تعتبر تطورا ملحوظا في ترسيخ مفهوم الحماية المدنية و تحقيق الكفاءة المهنية والقدرة على التعامل مع الأزمات بالتالي حماية المواطنين وممتلكاتهم .
و نصت الاتفاقية على توفير إجراءات الوقاية والسلامة العامة في جميع مرافق الجامعة و تشكيل فرق طوارئ تعمل في حالات الطوارئ و نشر علوم و ارشادات الدفاع المدني عن طريق الإذاعة الخاصة بالجامعة.

واضاف التقرير ان هذه الاتفاقية جاءت إيمانا من الطرفين بضرورة مواكبة التطور التكونولوجي المتسارع مما يتطلب منظورا حديثا لضمان سلامة المجتمع وتعزيز الشعور بالأمان والتميز في الأداء.

شاهد أيضاً

مقتل 70 عسكرياً في هجمات على معسكر تدريب ومطار في مالي

مقتل 70 عسكرياً في هجمات على معسكر تدريب ومطار في مالي

شفا – خلّف هجوم في العاصمة المالية باماكو استهدف معسكرا لتدريب الشرطة العسكرية ومطارا عسكريا، …