10:29 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي تُطلق لقاءها الأول تحت عنوان “حديث المدينة”

مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي تُطلق لقاءها الأول تحت عنوان "حديث المدينة"

 

شفا – في إطار جهودها المستمرة لتعزيز التواصل وكسر الحواجز بين الفئات المجتمعية المختلفة، أطلقت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي لقاءها الأول تحت عنوان “حديث المدينة”، والذي استهدف لجان الحماية النسوية وتحالف الرجال في محافظتي الخليل وطوباس.

هذا اللقاء، الذي استمر على مدار يومين متتاليين، لم يكن مجرد اجتماع عادي؛ بل كان فرصة فريدة لتقوية الروابط بين أعضاء تحالف الرجال وعضوات لجان الحماية النسوية، وتعزيز التعاون بين الشركاء في المؤسسات القاعدية لضمان استدامة الجهود وتوفير شبكة دعم متينة للمستفيدين والمستفيدات.

 

وبحضور 120 مشاركاً ومشاركة، كان اللقاء حافلاً بالطاقة والتفاعل، حيث تم تنظيم جلسة عصف ذهني مكثفة ركزت على التحديات التي تواجه النساء في المناطق المستهدفة، مع تسليط الضوء على الاحتياجات الملحة التي تم تحديدها في تقرير الاحتياجات الذي أعدته مؤسسة أدوار. كانت هذه الجلسة بمثابة مساحة لتبادل الأفكار والخبرات بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة، وتعزيز مشاركة النساء الأقل حظاً في المناطق ذات الأولوية، وتمكينهن اقتصادياً.

 

مع نهاية اللقاء، كان الجميع على استعداد للانطلاق في رحلة جديدة، حيث تم إطلاق “تحالف معًا من أجل المساءلة والتأثير”، الذي يهدف إلى تعزيز الدور التشاركي بين لجان الحماية النسوية وتحالف الرجال، ليس فقط لتحسين الخدمات المقدمة ولكن أيضاً للحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي.

 

تأتي هذه الفعالية كجزء من مشروع “تحالف معًا من أجل المساءلة والتأثير”، الذي يتم تنفيذه بالشراكة مع مشروع “المواطنة النشطة” والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …