10:14 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

د. مجدلاني: نتنياهو مستمر بحرب الابادة بدعم أمريكي وحكومته بدأت بالضم التدريجي بالضفة

د. مجدلاني: نتنياهو مستمر بحرب الابادة بدعم أمريكي وحكومته بدأت بالضم التدريجي بالضفة

 

شفا – التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني ، بالقنصل البريطاني العام دايان كورنر، في مكتبه بمدينة رام الله، اليوم الثلاثاء، ناقش خلاله آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والإقليمية والدولية، وسبل وقف العدوان ، كما وتم إعادة التأكيد على الرفض القاطع للإجراءات والسياسات الإسرائيلية التصعيدية الخطيرة في الضفة الغربية.

وقال د. مجدلاني أن نتنياهو يواصل حربه العدوانية لأنه لا يشعر بأنه فوق القانون والمسائلة والمحاسبة ، ويتلقى الدعم والحماية الأمريكية لاستمرار هذا العدوان .

وتابع د. مجدلاني أن اجراءات الاحتلال في الضفة الغربية والقدس من تهجير قسري وتدمير البنى التحتية والاقتحامات المستمرة، بالإضافة إلى الاستمرار في سرقة الأموال الفلسطينية تهدف إلى الدفع نحو انيار وتقويض السلطة الفلسطينية ، وكل ذلك يتم عبر الضم التدريجي للأراضي الفلسطينية .

ومن جانبها أكدت كورنر موقف بريطانيا الداعم لعودة السلطة الشرعية لقطاع غزة و لمسار سياسي يضمن الأمن والهدوء وقيام دولة فلسطين المستقلة على أساس حل الدولتين وفق الشرعية الدولية.

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …