10:31 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ نابلس يستقبل وزير الزراعة، ويلتقون الهيئات المحلية في نابلس ويستمعون لإحتياجاتهم

محافظ نابلس يستقبل وزير الزراعة، ويلتقون الهيئات المحلية في نابلس ويستمعون لإحتياجاتهم

 

شفا – التقى محافظ نابلس، غسان دغلس، اليوم الإثنين بمكتبه بوزير الزراعة البروفيسور رزق سليمية، والوفد المرافق، وذلك للاطلاع على الواقع الزراعي في المحافظة وتعزيز سبل التعاون بين المحافظة ووزارة الزراعة لتقديم مزيدا من الخدمات والمشاريع لمحافظة نابلس.

وركز اللقاء على التحديات التي تواجه المزارعين في قرى نابلس، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وما يعانيه المواطنين من اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه
وأكد المحافظ دغلس على أهمية تطوير البنية التحتية الزراعية ودعم المزارعين لتثبيتهم على الأرض وتعزيز صمودهم، خاصة في ظل ما تتعرض له المحافظة من اعتداءات الاحتلال وقطعان المستوطنين، في خطة ممنهجة لتهجيرهم من أراضيهم.

وأشاد دغلس بدور وزارة الزراعة في تنفيذ المشاريع الزراعية الهامة، والتعاون المستمر من مديرية الزراعة في المحافظة.

من جانبه، أشار الوزير سليمية إلى أن الوزارة تعمل على توفير الدعم للمزارعين في نابلس وتعزيز الصمود والشراكات والخدمات وتطوير البنية التحتية، مشدداً على ضرورة التعاون بين جميع الجهات لتحقيق الأهداف المشتركة لما فيه مصلحة الوطن العليا.

كما والتقى الطرفان بحضور رئيس بلدية نابلس د.حسام الشخشير، بالهيئات المحلية في محافظة نابلس، حيث تم الاستماع لهمومهم ومشاكلهم بما يخص قطاع الزراعة والمشاريع التي يتم العمل عليها، والحديث عن التوزيع الجغرافي للمشاريع بما يخدم جميع المناطق مع التركيز على المناطق المهددة بالاستيطان ، في اطار تعزيز الصمود وتوسيع الرقعة الزراعية وزيادة الإنتاج والإنتاجية .

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …