4:35 مساءً / 20 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

كتائب القسام تقصف تل أبيب

كتائب القسام تقصف تل أبيب

شفا – قصفت كتائب الشهيد عز الدين القسام؛ الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء اليوم الأحد، تل أبيب وسط فلسطين المحتلة.

وقالت كتائب القسام، في بلاغ عسكري لها تلقته “شفا”، إنها قصفت مدينة “تل أبيب” بصاروخ من طراز “مقادمة “M90 رداً على المجازر “الصهيونية” بحق المدنيين والتهجير المتعمد لأبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

من جانبه، اعترف جيش الاحتلال بإطلاق صاروخين من خانيونس، جنوبي قطاع غزة، باتجاه مركز فلسطين المحتلة. بينما أعلن سقوط صاروخ في “ريشون لتسيون” جنوبي “تل أبيب”، بعد إطلاقه من قطاع عزة.

ونوهت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى إصابة مستوطنة أثناء هروبها نحو الملجأ وسط فلسطين المحتلة، بعد إطلاق صاروخ من غزة وتفعيل صافرات الإنذار في “تل أبيب”.

وذكرت صحيفة “معاريف”، أن الاحتلال فشل باعتراض الصاروخ الذي أطلق من غزة، وانفجر في “تل أبيب”.


وتُواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، لليوم الـ 324 تواليًا، التصدي لقوات الاحتلال في محاور التوغل المختلفة في قطاع غزة، ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر/تشرين أول لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المقاومين للمستوطنات والمواقع العسكرية في غلاف غزة برًا وبحرًا وجوًا، وقتل وأسر مئات الجنود.

شاهد أيضاً

جنرال إسرائيلي سابق: في طريقنا إلى حرب واسعة بالشمال والوقت مناسب لاستهداف حزب الله

جنرال إسرائيلي سابق: في طريقنا إلى حرب واسعة بالشمال والوقت مناسب لاستهداف حزب الله

شفا – صرح جنرال إسرائيلي سابق، بأن بلاده في طريقها إلى حرب واسعة على الحدود …