10:37 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

سلاح الجو الإسرائيلي يوجه ضربة استباقية لحزب الله

شفا – أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، أن سلاح الجو الإسرائيلي وجه ضربه استباقية لحزب الله وهاجم أهدافا لإزالة تهديد منصات اطلاق الصواريخ التي اعدها حزب الله لضرب اهداف وسط إسرائيل.

وقال بيان الناطق باسم الجيش الإسرائيلي: “رصدنا استعدادات لحزب الله لإطلاق صواريخ وقذائف نحو إسرائيل” معلنا أن :”طائرات حربية لسلاح الجو بتوجيه من القيادة الشمالية وهيئة الاستخبارات العسكرية بمهاجمة أهداف لحزب الله شكلت تهديدًا فوريًا على الجبهة الداخلية الإسرائيلية”.

وتابع البيان :”وبناء على ذلك سيتم إصدار تعليمات منقذة للحياة للجبهة الداخلية في مناطق مختلفة، وسوف تصدر قيادة الجبهة الداخلية تعليمات إلى مناطق معينة يجب فيها البقاء بجوار المنطقة المحصنة أو داخلها، ويجب متابعة تعليمات الجبهة الداخلية عبر منصات الجيش الإسرائيلي والجبهة الداخلية.

وتابع :”في هذه الاثناء تقوم قوات الجيش الإسرائيلي برصد واعتراض ومهاجمة كل مكان يتطلب لإزالة التهديدات واستهداف حزب الله”.

وحذر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في البيان سكان جنوب لبنان “أنتم في خطر، سنهاجم أي تهديد لحزب الله. وكل من يتواجد بمناطق ينشط بها حزب الله عليه الابتعاد منها فورا لحماية نفسه وعائلته”.

وكانت قد ذكرت وسائل اعلام عبرية، فجر اليوم، انه أكثر من 100 طائرة من سلاح الجو الإسرائيلي شاركت في الضربة الاستباقية لحزب الله.

شاهد أيضاً

الاحتلال يمدد عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار بظروف قاهرة

الاحتلال يمدد عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار بظروف قاهرة

شفا – تواصل إدارة سجون الاحتلال عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار في عزل (نفي تيرتسيا) …