10:55 مساءً / 15 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظة سلفيت ومنتدى الخبرات يعقدان ورشة عمل حول ” الملكية الفكرية “

محافظة سلفيت ومنتدى الخبرات يعقدان ورشة عمل حول " الملكية الفكرية "

شفا – تحت رعاية وبحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ، عقد منتدى الخبرات في سلفيت اليوم ، بالتعاون مع محافظة سلفيت ورشة عمل حول “الملكية الفكرية” ، استهدفت مختلف القطاعات بالمحافظة.


وحضر الورشة رئيس مجلس ادارة منتدى الخبرات فتحية جودت بمشاركة المحامي نور اسليم الخبير المعتمدفي الملكية الفكرية في محاكم دبي وممثلين عن المؤسسات الرسمية والاهلية والبلديات والقانونيين وطاقم من مؤسسة المحافظة.


المحافظ كميل رحب بالحضور ، واكد على ضرورة تكثيف اللقاءات والورش المتعلقة بموضوع الملكية الفكرية لاهميته ولما له من تأثير وتداعيات على مختلف الجوانب القانونية والتعاملات التجارية والاقتصادية ؛ واثنا على دور منتدى الخبرات في سلفيت والجهود التي يبذلها أ.نور اسليم في التوعية والتثقيف بهذا الشان وخاصة اننا نعيش في ظل ظروف احتلال صعبة ولها تداعياتها.


بدورها شكرت جودت محافظة سلفيت ومحافظها اللواء كميل على الرعاية والاستضافة لهذه الورشة، واشادت بالمعلومات القيمة التي قدمها المحامي والخبير اسليم، وفصل فيها مفهوم الملكية الفكرية وانواع العلاقات التجارية وتطرق لتعريف العلامة التجارية دوليا ومحليا واجراءات ما قبل التسجيل ، والتقييم المالي لحقوق الملكية، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.


وفي نهاية اللقاء كرم المحافظ كميل الخبير المعتمد في الملكية الفكرية أ. اسليم تقديرا لجهوده واسهامه في انجاح الورشة.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم نابلس

قوات الاحتلال تقتحم نابلس

شفا – داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، برفقة آليات وجرافات عسكرية، الجهة الشرقية …