5:23 صباحًا / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

المحافظ حمايل يستقبل وزيرة العمل ويطلعها على احتياجات المحافظة

المحافظ حمايل يستقبل وزيرة العمل ويطلعها على احتياجات المحافظة

شفا – استقبل محافظ اريحا والاغوار د. حسين حمايل في مكتبه صباح اليوم الخميس معالي وزيرة العمل د. ايناس عطاري وطاقم الوزارة المرافق لها و بحضور اللجنة الامنية المكلفة بمتابعة عمال قطاع غزة وذلك ضمن جولة لها في المحافظة للاطلاع على الوضع العام وابرز الاحتياجات .


أكد المحافظ حمايل خلال اللقاء على اهمية هذه الزيارة مستعرضا الوضع العام في المحافظة على كافة المستويات خصوصا فيما يتعلق بظروف واحتياجات العمال الذين توقفوا عن العمل منذ السابع من اكتوبر وسبل دعمهم وتقديم الاسناد لهم وأن تعليمات الرئيس محمود عباس” ابو مازن ” هي وضع العمال على سلم الاولويات رغم كل الظروف الصعبة والازمة المالية التي تعاني منها الحكومة الفلسطينية.


من جهتها اكدت معالي د. إيناس العطاري ان الوزارة تبذل اقصى الجهود من خلال المشاريع الصغيرة والتعاونيات واتفاقيات التوظيف للتخفيف من الظروف الصعبة التي يعانيها العمال في كافة ارجاء الوطن وان كافة النقاط والمواضيع التي تم طرحها خلال اللقاء سيتم البناء عليها وتعزيز التعاون مباشرتا مع مكتب المحافظ لدعم وتمويل اي مشاريع تخدم قطاع العمال.


وبحثت د. العطاري مع اللجنة الامنية المكلفة بمتابعة اوضاع عمال قطاع غزة الذين تم طردهم قسرا من اراضي عام 1948 والمتواجدين في محافظة اريحا ،مشيرة الى ما تقدمة الحكومة من مساعدات لهم ،وان مساعي الحكومة الفلسطينية الى حشد الدعم للعمال المتضررين والعاطلين عن العمل والمتواجدين في مركز الايواء رغم صعوبة الوضع السياسي والاقتصادي الذي يعانيه ابناء شعبنا .

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم نابلس

قوات الاحتلال تقتحم نابلس

شفا – داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، برفقة آليات وجرافات عسكرية، الجهة الشرقية …