10:10 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

النائب العام يفتتح ورشة عمل حول آلية توحيد معايير تدقيق الملفات في النيابة العامة

النائب العام يفتتح ورشة عمل حول آلية توحيد معايير تدقيق الملفات في النيابة العامة

شفا – افتتح النائب العام المستشار أكرم الخطيب، ورشة عمل حول آلية توحيد معايير تدقيق الملفات في النيابة العامة بالتعاون مع مشروع سواسية، والتي عقدت بحضور السادة مساعدي النائب العام وعدد من السادة رؤساء ووكلاء النيابة العامة .


وخلال جلسة الافتتاح توجه النائب العام بالشكر الجزيل لبرنامج سواسية على جهودهم ودعمهم المتواصل لتطوير قدرات النيابة العامة ، مشيدا بعمل أعضاء النيابة العامة في متابعة كافة قضايا المواطنين في مختلف المحافظات الفلسطينية، مؤكدا على المسؤوليات الملقاة على عاتقهم في حدود اختصاصهم من حيث المتابعة والتنسيق وبناء ملفات تحقيقية متكاملة تساهم في تحسين نوعية وجودة العمل في النيابة العامة.


وخلال ورشة العمل استمع النائب العام إلى ملاحظات السادة مساعدي النائب العام والمكتب الفني بخصوص تدقيق ملفات النيابات وأبرز الإشكاليات والتحديات التي تواجه عملهم ، مشيراً الى ضرورة خروج الورشة التدريبية بنتائج تساهم في تذليل كافة العقبات وتعزز سيادة القانون ضمن الجهود التي تبذلها النيابة في سبيل محاربة الجريمة.


تجدر الإشارة أن هذا اللقاء تم تقسيمه إلى عدة لقاءات تم خلال اللقاء الاول استهداف النيابات من منطقة الوسط والجنوب ، كما ستعقد لقاءات أخرى مع كافة النيابات في مختلف المحافظات الفلسطينية.

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …