3:35 صباحًا / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

توقيع اتفاقيات تصدير منتجات زراعية خلال اجتماعات مجلس الادارة للشركة الاردنية – الفلسطينية

توقيع اتفاقيات تصدير منتجات زراعية خلال اجتماعات مجلس الادارة للشركة الاردنية - الفلسطينية

شفا – في اطار جهود الشركة الاردنية – الفلسطينية في فتح افاف تصديرية جديده للمنتجات الزراعية الفلسطينية في الاسواق الخارجية، تم اليوم وتحت رعاية معالي وزير الزراعة البروفيسور رزق سليمية ومعالي وزير الزراعة الاردني المهندس خالد حنيفات توقيع اتفاقية تصدير منتجات زراعية فلسطينية بين الشركة الاردنية الفلسطينية وشركة الفواكه الطازجة لتسويق منتجات الافوكادو في اسواق المملكة الاردنية الهاشمية للموسم الزراعي الحالي.


بدوره أشار الوزير سليمية بان هذه الاتفاقية هي ترجمه حقيقية لجهود الحكومة الفلسطينية الحالية وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية في تعزيز التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين، وكذلك فتح فرص تسويقية منظمة ومستدامه للمزارع الفلسطيني.


هذا وتعد هذه الاتفاقيه مع شركة الفواكه الطازجة انطلاقة واعدة كونها من الشركات المميزة و المتخصصة في استيراد وتسويق المنتجات الزراعية في السوق الاردنية.


الجدير ذكره أن الشركة الأردنية – الفلسطينية قد وقعت مؤخراً اتفاقية مماثله مع مزارعي قلقيلية لتصدير 1000 طن من الافوكادو والجوافة وغيرها من الفواكه، حيث تم خلال الاسبوع الماضي تصدير الشحنة الاولى من الأفوجادو الى دولة قطر الشقيقة.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم نابلس

قوات الاحتلال تقتحم نابلس

شفا – داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، برفقة آليات وجرافات عسكرية، الجهة الشرقية …