10:15 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

المحافظ كميل يستقبل وزير الحكم المحلي ويطلعه على مجمل واقع محافظة سلفيت

شفا – استقبل محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، اليوم في دار المحافظة ، وزير الحكم المحلي د. سامي حجاوي، يرافقه الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية أ. خالد اشتيه، والوكيل المساعد للشؤون الهندسية عمر شرقية، ومدير عام العلاقات العامة والاعلام صايل حنون، ومدير عام حكم محلي سلفيت محمد جاد الله، واطلعه على مجمل واقع المحافظة في ظل تصاعد الاعتداءات الاسرائيلية، كما تم مناقشة عددا من المسائل المتعلقة باحتياجات الهيئات المحلية في المحافظة.


جاء ذلك بحضور نائب المحافظ وأمين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد، ورئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي رئيس اتحاد الهيئات المحلية والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.


المحافظ كميل رحب بالوزير الحجاوي والوفد المرافق، مؤكدا على أهمية الزيارة في ظل ما تعانيه قرى وبلدات المحافظة جراء ممارسات الاحتلال ومستوطنيه، وتقطيع اوصال البلدات من خلال اغلاق لمداخلها، متطرقا الى منع المواطنين من التوسع العمراني والعمل بمناطق بحجة أنها مصنفة “ج”، مثمناً دور وزارة الحكم المحلي والجهود التي تقوم بها، لتعزيز صمود المواطنين، مؤكد على أهمية الجهد والعمل الذي تقوم به البلديات والمجالس المحلية في خدمة المواطنين.


بدوره أكد الوزير الحجاوي على حالة الشراكة والتعاون الدائم مع محافظة سلفيت، وجميع المؤسسات الشريكة، مستعرضا البرامج والجهود والمشاريع التي تقوم بها وزارة الحكم المحلي في خدمة المواطنين.


وأوضح الوزير ان الجولة في محافظة سلفيت تأتي في إطار الزيارات واللقاءات والمتابعات الميدانية مع المحافظات والبلديات والمجالس المحلية، والإطلاع على قضايا المواطنين وإحتياجاتهم.

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …