1:18 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو يجتمع بمدراء شرطة المحافظات ويفتتح ورشة عمل حول تنفيذ الخطة الاستراتيجية للشرطة

مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو يجتمع بمدراء شرطة المحافظات ويفتتح ورشة عمل حول تنفيذ الخطة الاستراتيجية للشرطة

شفا – اجتمع اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم بمدراء شرطة المحافظات في قيادة الشرطة / رام الله بحضور كل من العميد معروف البربري مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية وعدد من مدراء الادارات المتخصصة.


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء الحلو نقل لهم تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس، ودولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى، ووزير الداخلية اللواء زياد هب الريح وأشاد اللواء الحلو بما قدمته الشرطة من جهد في تقديم المساعدات والخدمات للتسهيل على المواطنين خلال الفترة الصعبة التي يمر بها شعبنا معرباً لهم عن فخره بأداء كل مرتبات الشرطة وتم خلال الاجتماع مناقشة الوضع العام وضرورة متابعة تنفيذ التعليمات.


وشدد اللواء الحلو على ضرورة تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والمحلي في ظل الظروف الصعبة والبقاء على الجاهزية التامة لخدمة المواطنين والتأكيد على تطبيق القانون ومعالجة كافة الظواهر السلبية التي تمس الأمن والنظام العام بإسناد والتعاون مع الإخوة في الأجهزة الأمنية الأخرى.


وفي سياق متصل افتتح اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة ورشة عمل تحت شعار المواطن أولاً، بحضور مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الإدارات المتخصصة والدوائر ومدراء شرطة المحافظات ، حيث أكد على أهمية تنفيذ استراتيجية الشرطة في الواقع العملي بما يخدم ويعزز فرض الأمن وسيادة القانون وتعزيز ثقة المواطن بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها كافة مكونات الشعب الفلسطيني ومؤكداً على أن فرض سيادة القانون وحفظ الحقوق والحريات ما من شأنه أن يعزز صمود المواطن على أرضه وترابه.
وتخلل ذلك تقديم العميد د. علي القيمري مدير إدارة البحوث والتخطيط والفريق الفني من إدارة البحوث والتخطيط العقيد د. أحمد صبرة والعقيد سامر مهنا عرضاً تناول منهجية إعداد الخطة والخطوات الواجب تنفيذها لعكسها على أرض الواقع.


واستعرض العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية والعميد د. محمد تيم مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والعميد ياسر الفاهوم مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب مالكي الأهداف وأهمية تنفيذها ومتابعتها من خلال لجان عمل فرعية على مستوى الإدارات والمديريات والدوائر.


وفي نهاية الورشة أجاب اللواء الحلو على أسئلة واستفسارات الحضور مؤكداً على أهمية السير قدماً في تنفيذ الأهداف مع الحفاظ على سلامة الإجراءات وحفظ حقوق المواطنين.

شاهد أيضاً

خُطَّة اَلْحَسْمِ اَلْإِسْرَائِيلِيَّةِ وَخَنْقِ اَلضَّفَّةِ اَلْغَرْبِيَّةِ اِقْتِصَادِيًّا، بقلم : بقلم: مؤيد عفانة

خُطَّة اَلْحَسْمِ اَلْإِسْرَائِيلِيَّةِ وَخَنْقِ اَلضَّفَّةِ اَلْغَرْبِيَّةِ اِقْتِصَادِيًّا، بقلم : بقلم: مؤيد عفانة

خُطَّة اَلْحَسْمِ اَلْإِسْرَائِيلِيَّةِ وَخَنْقِ اَلضَّفَّةِ اَلْغَرْبِيَّةِ اِقْتِصَادِيًّا، بقلم : بقلم: مؤيد عفانة “الإرهاب” ينبع من …