10:23 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

اللجنة الرياضية في محافظة سلفيت تختتم بطولة “الريشة الطائرة للسيدات”

شفا – تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، اختتمت اللجنة الرياضية في محافظة سلفيت اليوم، بطولة الريشة الطائرة للسيدات للعام 2024 ؛ بحضور القائم بأعمال مدير عام الشؤون العامة أ.ريم زيدان ومنسق اللجنة الرياضية مدير دائرة الشباب والثقافة في مؤسسة المحافظة وكافة اعضاء اللجنة من المؤسسات الشريكة، حيث تم تكريم المشاركات وتتويج الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى.


وبينت زيدان ان البطولة جاءت بتوجيهات من محافظ سلفيت اللواء كميل وضمن خطة الادارة العامة ودوائرها المساندة وبتنظيم من اللجنة الرياضية بالمحافظة في صالة بلدية سلفيت الرياضية، وتنافس فيها عدد من الطالبات واللاعبات المتميزات في منافسات لعبة الريشة الطائرة من مدارس المحافظة ومختلف الاندية الرياضية. ونوّهت إلى أنّ اللجنة الرياضية بصدد تنفيذ العديد من النشاطات الرياضية خلال الفترة القادمة في إطار الخطة المرسومة للنهوض بواقع الشباب والرياضة في المحافظةوثمنت كافة الجهود المبذولة بهذا الخصوص.


جدير بالذكر انه تم تتويج كل من اللاعبة فلورنس بسام مرار من نادي الرواد /سلفيت بالمركز الأول واللاعبة ايلينا عزات احمد شقور بالمركز الثاني واللاعبة غنا زكي بوزية شقور من كفل حارس بالمركز الثالث.

شاهد أيضاً

الاحتلال يمدد عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار بظروف قاهرة

الاحتلال يمدد عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار بظروف قاهرة

شفا – تواصل إدارة سجون الاحتلال عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار في عزل (نفي تيرتسيا) …