10:47 مساءً / 10 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

سرايا القدس تعلن تدمير دبابة إسرائيلية وقصف جنود الاحتلال بالهاون في رفح وخانيونس

سرايا القدس تعلن تدمير دبابة إسرائيلية وقصف جنود الاحتلال بالهاون في رفح وخانيونس

شفا – أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم الإثنين12/8/2024م، تدميرها دبابة صهيونية من نوع “ميركافاه 4 باز” في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت السرايا في بلاغ عسكري:” دمرنا بالاشتراك مع كتائب القسام دبابة صهيونية من نوع “ميركافاه 4 باز” بواسطة عبوة “ثاقب الموجهة” شديدة الانفجار عند مفترق أبو عياش في حي تل السلطان غرب مدينة رفح”.

وفي خانيونس، أكدت السرايا، قصفها بوابل من قذائف الهاون تجمعاً لجنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلين في منطقة الزنة شرق مدينة خانيونس.

كما أكدت قصفها بصواريخ (107) مقر قيادة وسيطرة تابع لجيش العدو الصهيوني المتوغل في محيط تبة الـ 86 “الكرد” شمال شرق خانيونس

وعصر اليوم، بثت سرايا القدس وكتائب القسام مشاهد لعملية قنص جندي “إسرائيلي” نفذها مجاهدو كتائب القسام ومجاهدي سرايا القدس استهدفت فيها أحد الجنود الصهاينة وأردته قتيلاً في منطقة الزنة شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.

في حين، عرضت السرايا مشاهد من عملية استهدافها جنود وآليات العدو المتوغلين شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

يشار إلى أن المقاومة تواصل لليوم الـ311، عملية التصدي للحرب الإسرائيلية المتواصل على شعبنا الفلسطيني في غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، والتي راح ضحيتها حتى اللحظة 39897 شهيداً و 92152 إصابة وفقا لاخر تحديث من وزارة الصحة بغزة .

شاهد أيضاً

مصرع مواطن إثر حادث سير ذاتي برام الله

مصرع مواطن إثر حادث سير ذاتي برام الله

شفا – لقي مواطن (23 عاما) مصرعه، اليوم، في حادث سير ذاتي وقع بين بلدة …