10:11 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ سلفيت اللواء كميل يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الصحية

محافظ سلفيت اللواء كميل يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الصحية

شفا – ترأس محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، في دار المحافظة اليوم، اجتماع لجنة الطوارئ الصحية من المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية المختصة وذات العلاقة بالمحافظة، وذلك في إطار مناقشة مجموعة من القضايا المتعلقة بعمل اللجنة وجهودها وجهوزيتها على مستوى المحافظة.


وحضر الاجتماع كل من نائب المحافظ، وقائد منطقة سلفيت العميد غازي بشارات، ود. هيثم منصور مدير عام مديرية الصحة و د. محمد الرمحي مدير عام مستشفى سلفيت الحكومي، وظافر علقم مدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع سلفيت، ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية، وعدد من الهيئات المحلية، والدوائر المختصة في مؤسسة المحافظة.


المحافظ كميل رحب بالحضور، مستعرضا الوضع العام جراء ممارسات الاحتلال الهادفة للنيل من شعبنا وحقوقه، مشددا على أن الصمود في وجه المشروع الإسرائيلي هو الطريق الأنجح، من خلال وحدة الهدف، مؤكدا على توجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ” ابو مازن” والمتابعة المستمرة من دولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى، لتعزيز صمود المواطنين، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية، واستمرار اعتداءات الإحتلال اليومية على اهلنا في قرى وبلدات المحافظة.


وثمن كميل دور جميع المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية والهيئات المحلية في ظل الاوضاع الصعبة، ودور لجنة الطوارئ الصحية بكل مكوناتها، ومواجهة أي طارئ وكيفية التعامل معه بما يضمن تقديم الخدمة الصحية للمواطنين في حالة الطوارئ، والتغلب على المعيقات التي تواجه عملها؛ مؤكدا على اهمية بذل الجهود الممكنة لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين بالمحافظة.


وطالب كميل اعضاء اللجنة بتزويد مؤسسة المحافظة باحتياجاتها اللوجستية وآلية توفيرها والعمل على ذلك لضمان استمرارية الخدمات في حال ارتفعت وتيرة المخاطر.


من جانبهم قدم الحضور موجزا عن المهام التي تقوم بها اللجنة كل حسب تخصصه، مؤكدين على الجهوزية التامة في حالة الطوارئ، كما تم مناقشة العديد من الامور المهمه واهمها ضرورة رفع وتيرة العمل واتخاذ كافة الاجراءات اللازمه للتعامل مع الاخطار المحتملة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يمدد عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار بظروف قاهرة

الاحتلال يمدد عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار بظروف قاهرة

شفا – تواصل إدارة سجون الاحتلال عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار في عزل (نفي تيرتسيا) …