10:13 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

قلقيلية : أطباء لحقوق الانسان تنظم يوما طبيا في المدينة

قلقيلية : أطباء لحقوق الانسان تنظم يوما طبيا في المدينة

شفا – افتتح اللواء حسام أبو حمده محافظ محافظة قلقيلية اليوم الطبي المجاني الذي نظمته جمعية أطباء لحقوق الانسان بالتعاون مع جمعية الانقاذ للتنمية الخيرية وجمعية قلقيلية النسائية، وبالتنسيق مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/ إقليم قلقيلية ومحافظة قلقيلية والغرفة التجارية، وذلك في مدرسة “بنات قلقيلية الاساسية” في مدينة قلقيلية.

وشارك في افتتاح اليوم الطبي: محمود ولويل امين سر إقليم حركة فتح وأعضاء من الاقليم، وكمال السبع نائب رئيس الغرفة التجارية ومدير عام الغرفة محمد قطقط، مريم نزال رئيس جمعية قلقيلية النسائية، وقيس صبري رئيس جمعية الإنقاذ.

وخلال افتتاحه اليوم الطبي ثمن المحافظ هذه الخطوة، مؤكدا على أهمية الأيام الطبية والتي تستهدف محافظة قلقيلية في ظل المعاناة من سلسلة إجراءات إسرائيلية احتلالية ظالمة، مشيداً بجهود جمعية أطباء لحقوق الإنسان.

وأشار إلى أن هذا اليوم يجسد أهمية كبيرة كونه يلبي احتياجات طبية لعدد من المواطنين، داعياً إلى توسيع نطاق الأيام الطبية لضمان وصول الخدمة الطبية إلى كافة التجمعات.

وشمل اليوم الطبي عدد من التخصصات هي “اخصائي عيون، اخصائي اطفال، اخصائي باطني، اخصائي عظام اخصائي جلدية، اخصائي جراحة وأوعية دموية، اخصائي الامراض المزمنة، اخصائي طب عام.

وتوجه المواطنون إلى اليوم الطبي وأجريت لهم الفحوصات الطبية اللازمة، كما تم صرف الأدوية والعلاجات اللازمة مجانا لهم.

شاهد أيضاً

اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

الشاباك : اتهام 3 مستوطنين بالضلوع في هجمات واعتداءات على فلسطينيين بالضفة الغربية

شفا – أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، الإثنين، تقديم لوائح اتهام ضد 3 مستوطنين …