9:40 صباحًا / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

جبهة النضال الشعبي في طوباس تنعى الشهداء وتدعو لتعزيز مقومات الصمود في الأغوار

جبهة النضال الشعبي في طوباس تنعى الشهداء وتدعو لتعزيز مقومات الصمود في الأغوار

شفا – أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ضرورة فضح وتعرية كافة الممارسات وأعمال العدوان والإرهاب المنظم التي يقوم بها الاحتلال بحق شعبنا الأعزل، مؤكدة حق شعبنا الطبيعي بالمقاومة والتصدي للجرائم والأعمال العدوانية والبلطجية التي يرتكبها الاحتلال.


وأفادت منظمة الجبهة في محافظة طوباس والأغوار، بوقوع جريمة إرهابية بشعة ارتكبها جيش الاحتلال، فجر اليوم، في قرية عقابا وفي مدينة طوباس، والتي أسفرت عن ارتقاء أربعة شهداء وعدة إصابات برصاص الاحتلال.


ونعت الجبهة الشهداء الأبطال الذين ارتقوا بجريمة القتل المتعمد التي نفذها جنود جيش الاحتلال، وهم الشهداء: أيسر محمـد أبو عرة، ونور محمد ياسين الياسين، وعميد ياسين غنام، والطفل بلال عزالدين صوافطة، معاهدة الشهداء على مواصلة درب النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.


وشددت الجبهة على ضرورة توحيد الساحة الفلسطينية وتعزيز الوحدة الوطنية وبدء تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في “اعلان بكين” لانهاء الانقسام، مؤكدة على أهمية حشد كل قوى ومكونات شعبنا في مواجهة التناقض الرئيسي المتمثل في الاحتلال الإسرائيلي.


وحيت الجبهة صمود أهلنا في محافظة طوباس والأغوار الشمالية وهم يواجهون سياسات وإجراءات الاحتلال ويعملون على افشالها بنضالهم المستمر، داعية الى بذل كل الجهود لتوفير كل مقومات الدعم والاسناد لمناطق الأغوار باعتبارها جبهة ساخنة في المواجهة اليومية مع ممارسات الاحتلال وعدوانه الإرهابي الممنهج.

شاهد أيضاً

42 عاما على مجزرة صبرا وشاتيلا .. مجزرة محفورة بالذاكرة الفلسطينية والقتلة لم يحاسبوا

42 عاما على مجزرة صبرا وشاتيلا .. مجزرة محفورة بالذاكرة الفلسطينية والقتلة لم يحاسبوا

شفا – اثنان وأربعون عاماً مرت على “مجزرة صبرا وشاتيلا”، لكن الجرح ما زال ينزف، …