7:10 صباحًا / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

سلطة المياه : حملة إزالة التعديات غير الشرعية على خطوط المياه مستمرة

سلطة المياه : حملة إزالة التعديات غير الشرعية على خطوط المياه مستمرة

شفا – أعلنت سلطة المياه، اليوم الاثنين، أن اللجنة المتخصصة بمتابعة عمليات التعدي على خطوط المياه قد بدأت بإزالة التعديات التي تم اكتشافها على خط مياه دير شعار في منطقة بيت أمر، موضحة أنه بعد عمليات الفحص تبين وجود عدة وصلات تعدٍ على هذا الخط الذي يعد الشريان الرئيسي لمحافظة الخليل.

وأضافت، في بيان لها، أن اللجنة المشكلة من سلطة المياه، والحكم المحلي، ومحافظة الخليل، وشرطة المحافظة، كشفت هذه التعديات، وقامت بالعمل مباشرة على إغلاق وصلات التعدي، إلى جانب العمل على متابعة المعتدين واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

وأشارت إلى أن “محافظة الخليل تعاني نقصا حادا في كميات المياه، وقد انعكس ذلك سلبا على حصة المواطنين في المحافظة نتيجة التعديات غير الشرعية من خلال مجموعة منتفعة تبحث عن مصالحها دون الأخذ بعين الاعتبار حجم المعاناة التي تتسبب فيها للمواطنين، بسبب التأثير الكبير الذي تُحدثه على جدول التوزيع من عدم القدرة على توفير المياه للمناطق المختلفة، وحرمان المواطنين من أبسط حقوقهم الإنسانية”.

وأكدت سلطة المياه أن هذه الحملة مستمرة للكشف عن جميع التعديات في مختلف المناطق، وأنه لن يتم التهاون في التعدي على خطوط المياه لتحقيق منافع شخصية على حساب حق المواطن في حصوله على المياه.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم نابلس

قوات الاحتلال تقتحم نابلس

شفا – داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، برفقة آليات وجرافات عسكرية، الجهة الشرقية …